الأهلي يبحث عن استعادة التوازن في الدوري السعودي

12 كانون الأول 2018 | 13:44

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من تدريبات الأهلي (تويتر).

يأمل #الأهلي في استعادة توازنه، عندما يستضيف #الشباب، السبت، في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في قمة مباريات المرحلة 13 من #الدوري_السعودي لكرة القدم، التي تنطلق الخميس.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 26 نقطة خلف #الهلال المتصدر و #النصر الوصيف، ولم يذق طعم الفوز في آخر مباراتين، واكتفى بنقطتين من تعادلين على ملعبه أمام الفيحاء، وخارج ملعبه أمام الرائد.

وبات الأهلي في خطر الابتعاد مبكراً عن المنافسة، وتحت ضغط من جماهيره لعدم التفريط بأي نقطة، إذا ما أراد الحفاظ على فرص اللقب.

وبعد سلسلة مطالبات من مشجعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن محترفين أجانب لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، علق رئيس النادي ماجد النفيعي عبر "تويتر" بالقول: "حريصين على استقطاب اللاعبين المميزين ودعم الفريق في جميع المراكز، وفي فترة الانتقالات الشتوية لنا جولة وتعاقدات تليق بالأهلي وترضي جمهوره".

وأتى هذا التعليق في أعقاب إعلان الأهلي التعاقد مع المهاجم عثمان الحاج مهاجم فريق جدة (الدرجة السعودية الثانية) لخمسة مواسم.

في المقابل، يواصل الشباب السادس برصيد 20 نقطة، تقديم أداء متفاوت أبعده عن صلب المنافسة. ويأمل الفريق الملقب "الليث الأبيض" في تلميع الصورة والظهور بشكل مختلف أمام الأهلي.

وقال رئيس الشباب خالد البلطان: "الفريق الشبابي الحالي ليس الفريق الذي أستطيع أن أقاتل به، انتظروا الشباب بعد كانون الثاني، سوف يكون منافساً على لقب الدوري، لكن من دون شك سنكون فريق مؤثر ونتأهل إلى مقعد آسيوي، وبعد كانون الثاني ستشاهدون بصماتي".

وأضاف: "سنستعيد أيام زمان ولن ينام الأهلاويون ليلة مباراة الشباب كما كانوا سابقاً".

وتقام، السبت أيضاً، مباراة الهلال المتصدر وحامل اللقب مع ضيفه الحزم، الذي يحتل حالياً المركز 13، على رغم العروض الجيدة التي يقدمها.

ويسعى الهلال، الذي سيكون ليل الأربعاء أمام فرصة زيادة الفارق في الصدارة الى ست نقاط عن النصر الثاني، عندما يخوض مباراة مؤجلة ضد أحد، الى العودة الى الانتصارات المتتالية التي حققها في بداية الموسم، ووصل عددها الى 9، قبل تعادله مع الفيصلي والنصر.

ويدخل النصر مباراته مع الرائد برصيد 26 نقطة من 8 انتصارات وتعادلين، وخسارتين آخرهما أمام الوحدة في المرحلة 11.

وتفتتح مباريات المرحلة، الخميس، بلقاء الفتح مع الفيصلي، والاتفاق مع الوحدة، وتستكمل المباريات الجمعة حيث يستضيف التعاون فريق الفيحاء، فيما يواصل الاتحاد البحث عن فوزه الأول بضيافة الباطن، وتختتم الإثنين بمواجهة أحد مع القادسية.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard