الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

حقيقة طائرة شركة "طيران الإمارات" المغطاة بالألماس والأحجار الكريمة

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
حقيقة طائرة شركة "طيران الإمارات" المغطاة بالألماس والأحجار الكريمة
حقيقة طائرة شركة "طيران الإمارات" المغطاة بالألماس والأحجار الكريمة
A+ A-

اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بصور لطائرة من طراز "بوينغ 777"، تابعة لشركة طيران الإمارات التي أثارت ضجة كبيرة، لأنّ الطائرة مغطاة بالألماس والأحجار الكريمة، إلى جانب علم الإمارات وشعار شركة طيران الإمارات. 

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن" البريطاني، فإن الصور انتشرت بسرعة كبيرة، وسط تعليقات بأن شركة طيران الإمارات كشفت عن طائرتها الجديدة المغطاة بالألماس والتي سميت بـ"الطائرة المتلألئة"، فيما توقّع البعض بأن التحليق بها غير آمن، وبخاصة أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من قطع الألماس والأحجار الكريمة. من هنا، أكّدت الجريدة أن الطائرة غير حقيقية وأنها مجرد صورة صمّمها بعض المحترفين من خلال برنامج تعديل الصور "فوتوشوب".

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة طيران الإمارات على إنستغرام صورة للطائرة وعليها تعليق "طائرة الإمارات بوينغ 777، الصورة التي صممتها سارة شكيل".

صممت الصور مصممة وطبيبة أسنان سابقة تدعى سارة شكيل التي اعتادت التقاط صور لأماكن وأشياء عادية وتصويرها وكأنها مرصعة بالألماس. وكشفت شكيل أن الصورة غير حقيقية، بعد نشرها صورة أخرى للطائرة على حسابها على موقع إنستغرام معلقة عليها "طائرتي تظهر في الأخبار خلال الفترة الأخيرة، وأشعلت جدالا حول كونها حقيقية أم لا، لذا قبل أن أطير التقطت صورة أخرى لتحكموا بأنفسكم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم