الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل وزعت الماريجوانا للمعازيم في زفافها

المصدر: "الميرور"
ميغان ماركل وزعت الماريجوانا للمعازيم في زفافها
ميغان ماركل وزعت الماريجوانا للمعازيم في زفافها
A+ A-

ادعى والد ميغان ماركل أنها وزعت حقائب صغيرة مليئة بالماريجوانا في حفل زفافها الأول، بحسب موقع "الميرور" البريطاني. تزوجت ماركل من المنتج تريفور إنجلسون في جامايكا عام 2011 أمام حوالي 100 مدعو من أفراد العائلة والأصدقاء.

ويدعي توماس ماركل (74 عاماً) أن حقيبة صغيرة من الماريجوانا وزّعت على الضيوف في حقيبة قماشية، مع رسالة من العروس والعريس.

وفي معرض حديثه عن الهدية غير العادية قال توماس، المتورط في نزاع مرير مع ابنته: "إنها غير قانونية، لكن ليست استهلاكها أمر طبيعي في جامايكا".

تزوج تريفور وميغان في فندق جامايكا في أوشوس ريوس وحجزا جميع الغرف في الفندق الفاخر. وقيل أن والدها وأختها غير الشقيقة سامانثا ماركل لم يحضرا الزفاف، مما دفع معجبي ميغان إلى التساؤل عن مدة استمرار نزاعهما. وقرر التحدث توماس الآن "لتصحيح الأكاذيب" التي يقول إنه انتشرت حوله.


ربما لم يستطع مخرج الإضاءة المتقاعد السير مع ابنته على الممر في وندسور خلال زفافها من الأمير هاري في أيار، لكنه لعب دور البطولة في حفل زفافها الأول. وقدم توماس صورة تجمعه بميغان لحظات قبل أن يسير بالقرب من ابنته عبر الرمال لتتزوج.

ويدعي ماركل عدم وجود صور له في حفل الزفاف "لأنه كان على الشاطئ وكان جميع المدعوين في الثلاثينات من عمرهم أمّا هو فكان في الستينات.


يقول توماس أن ميغان "خططت كل شيء بدقّة، من أكبر إلى أصغر التفاصيل"، بما في ذلك هدية ترحيب غير عادية للضيوف. وأظهر توماس أيضاً دعوة ميغان في أول حفل زفاف والتي كتب عليها: "نخب الحب، ونخب الضحك ، ونخب السعادة الأبدية". لكن للأسف، انفصلا بعد مرور عامين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم