ميغان ماركل وزعت الماريجوانا للمعازيم في زفافها

11 كانون الأول 2018 | 16:00

المصدر: "الميرور"

  • المصدر: "الميرور"

ميغان ماركل.

ادعى والد ميغان ماركل أنها وزعت حقائب صغيرة مليئة بالماريجوانا في حفل زفافها الأول، بحسب موقع "الميرور" البريطاني. تزوجت ماركل من المنتج تريفور إنجلسون في جامايكا عام 2011 أمام حوالي 100 مدعو من أفراد العائلة والأصدقاء.

ميغان ماركل وزوجها الأول.

ويدعي توماس ماركل (74 عاماً) أن حقيبة صغيرة من الماريجوانا وزّعت على الضيوف في حقيبة قماشية، مع رسالة من العروس والعريس.

وفي معرض حديثه عن الهدية غير العادية قال توماس، المتورط في نزاع مرير مع ابنته: "إنها غير قانونية، لكن ليست استهلاكها أمر طبيعي في جامايكا".

تزوج تريفور وميغان في فندق جامايكا في أوشوس ريوس وحجزا جميع الغرف في الفندق الفاخر. وقيل أن والدها وأختها غير الشقيقة سامانثا ماركل لم يحضرا الزفاف، مما دفع معجبي ميغان إلى التساؤل عن مدة استمرار نزاعهما. وقرر التحدث توماس الآن "لتصحيح الأكاذيب" التي يقول إنه انتشرت حوله.

الدعوة لزفاف ميغان الأول.

ربما لم يستطع مخرج الإضاءة المتقاعد السير مع ابنته على الممر في وندسور خلال زفافها من الأمير هاري في أيار، لكنه لعب دور البطولة في حفل زفافها الأول. وقدم توماس صورة تجمعه بميغان لحظات قبل أن يسير بالقرب من ابنته عبر الرمال لتتزوج.

ويدعي ماركل عدم وجود صور له في حفل الزفاف "لأنه كان على الشاطئ وكان جميع المدعوين في الثلاثينات من عمرهم أمّا هو فكان في الستينات.

ميغان ووالدها فبل دقائق من زواجها.

يقول توماس أن ميغان "خططت كل شيء بدقّة، من أكبر إلى أصغر التفاصيل"، بما في ذلك هدية ترحيب غير عادية للضيوف. وأظهر توماس أيضاً دعوة ميغان في أول حفل زفاف والتي كتب عليها: "نخب الحب، ونخب الضحك ، ونخب السعادة الأبدية". لكن للأسف، انفصلا بعد مرور عامين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard