بعد ملايين نيكول سابا... إليكم أغلى فساتين النجمات العربيات

11 كانون الأول 2018 | 15:47

المصدر: "النهار"

نيكول سابا وهاني البحيري.

ارتدت الفنانة #نيكول_سابا، فستاناً يصل ثمنه إلى 10 ملايين دولار، حيث ظهرت مرتدية فستاناً مرصعاً بمئات القطع من الألماس خلال ختام "عرض الأزياء العاشر" للمصمّم المصري هاني البحيري.

ونظّم البحيري الديفيليه الذي ضم أحدث فساتين الزفاف والسواريهات لشتاء وخريف 2019، بحضور عدد من نجوم المجتمع والفن في مصر، على رأسهم الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والفنانات إلهام شاهين ونادية الجندي وليلى علوي وشيرين ورجاء الجداوي ولبلبة ومحمد رمضان وسواهم.

ونالت نيكول سابا إشادات واسعة وعاصفة من التصفيق فور ظهورها على المسرح، حيث أبدى الجميع إعجابه بالفستان الذي ارتدته، ليفجّر البحيري مفاجأة بأن سعره 10 ملايين دولار حيث يحتوي مئات القطع من الألماس الحر.

ولم تكن نيكول سابا الأولى التي ارتدت فستاناً بملايين الدولارات، حيث تتنافس الفنانات العربيات على امتلاك أغلى الفساتين من دور الأزياء العالمية، وظهر عديد منهم بإطلالات باهظة الثمن، على رأسهم الفنانة يسرا اللوزي التي ارتدت في عرض أزياء البحيري العام الماضي، أغلى فستان زفاف في العالم وقتها وصل سعره إلى 5 ملايين دولار حيث ضمّ عديداً من حبات الألماس.

كما ارتدت الفنانة سمية الخشاب خلال حفل زفافها على الفنان أحمد سعد فستاناً مرصعاً بـ200 قيراط من الألماس ومطرزاً باللؤلؤ، بلغت قيمته مليونين ونصف المليون دولار أميركي.

واعتادت الفنانة الإماراتية #أحلام على ارتداء فساتين وقطع مجوهرات باهظة الثمن، وظهرت خلال إحدى إطلالاتها في برنامج المواهب "آراب آيدول" بفستان تردّد أن قيمته تفوق المليون دولار، حيث احتوى على أكثر من 40 قيراطاً من الألماس الخالص والنقي.

كما ارتدت الفنانة هيفا وهبي خلال حفل زفافها إلى رجل الأعمال المصرى أحمد أبوهشيمة، فستاناً مرصعاً بالألماس فى نصفه الأعلى تجاوزت كلفته 200 ألف دولار، بالإضافة إلى ظهورها بفستان أخضر من تصميم زهير مراد، في أسبوع الأزياء الفاخرة لخريف وشتاء 2015، بلغ تكلفته حوالى 25 ألف دولار أميركي، مع مجوهرات وصلت كلفة القطعة الواحدة نحو 150 ألف دولار، وساعة من الألماس والذهب الأبيض بسعر 50 ألف دولار، وتبلغ التكلفة الإجمالية للقطع نحو 225 ألف دولار.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard