رحلة شتوية رائعة... فرصة للاستمتاع بالتزلج على الجليد في أوسلو

11 كانون الأول 2018 | 18:35

المصدر: "الغارديان

رحلة شتوية رائعة.

تعد مدينة أوسلو النرويجية، أفضل مدن العالم لزيارتها والاستمتاع بها خلال فصل الشتاء، والاستمتاع بمنظر الثلوج التي تغطي كل مكان. وإلى جانب ذلك، يجب ألّا ننسى أنها وجهة للرياضات الشتوية في العالم، وعلى رأسها التزحلق على الجليد.

ووفقاً لموقع جريدة "الغارديان"، فإن ألواح التزلج والزحافات تعد وسيلة مهمة للتنقل في أوسلو خلال فصل الشتاء، حيث يستخدمها أغلب الناس. كما سبق وأن استضافت المدينة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 1952، بالإضافة إلى زيارة وينتر بارك، وهي منطقة تزلج فيها 18 منحدراً و 11 مصعداً، وتعد مكاناً رائعاً لقضاء وقت مثير، وتناول طعام التزلج النرويجي التقليدي الذي يعد عبارة عن بسكويت الوافل مع القشدة والمربى.

وتتميز مدينة أوسلو بإمكانية القيام برحلات منخفضة الكلفة، إلى جانب زيارة عدد من المتاحف والمعارض التي تجعلها اختياراً رائعاً للزيارة في فضل الشتاء، كما تقع النرويج في وسط منطقة الشفق القطبي الشمالي، ما يمتّع الزائرين بمشهد الشفق في الليالي التي تكون خالية من الغيوم، حيث تعد أضواء الشفق القطبي الشمالي من المشاهد المميزة التي تعرضها الطبيعة، حيث تضاء السماء ليلاً بالعديد من الألوان الغامضة.

وكشف أحد السائحين ويدعى إيريك، خلال زيارته أوسلو، أن التزلج على الجليد أمر رائع ويشعرك دائماً بالسعادة، كما يعلمك معنى الإثارة، بالإضافة إلى الاستمتاع بجمال الطبيعة وبجزيئات الجليد التي تتطاير في الهواء.

من مميزات مدينة أوسلو الرائعة سهولة الوصول إليها في ظل كثرة الرحلات الجوية، كما يمكنك الاستمتاع ببعض المعالم السياحية وعلى رأسها القصر الملكي على تلة بيليفو، حيث يعد من أهم مباني البلاد، بالإضافة إلى منتزه فروغنر الذي يشتهر بأكبر مجموعة من الورود النرويجية، ويضم 14 ألف نبتة من 150 نوعاً مختلفاً من النباتات، وحديقة فيغلاند، بالإضافة إلى متحف سفينة الفايكنغ.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard