الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

رونالدو يرد على شائعات زواجه! ويحرض ميسي على الخروج من برشلونة!

جورج حداد
رونالدو يرد على شائعات زواجه! ويحرض ميسي على الخروج من برشلونة!
رونالدو يرد على شائعات زواجه! ويحرض ميسي على الخروج من برشلونة!
A+ A-

بعد التزامه الصمت في مواقف عدة قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق جوفنتس الايطالي أن يرد على كل الشائعات التي طاردته في الآونة الأخيرة. واليكم أهم ما صرح به الدون خلال مقابلته مع صحيفة "لاغازيتا" الايطالية:

بدايةً حول مسألة الكرة الذهبية، قال رونالدو: "أعتقد أنني كنت أستحق تلك الكرة الذهبية، فعلت كل شيء في الملعب، والأرقام لا تكذب، ولكن هذا ليس نهاية العالم، وأنا أحترم القرار والتهانئ لمودريتش، بالطبع هي خيبة أمل، ولكن الحياة طويلة سأعمل بجد للفوز بها في العام المقبل".

وحول زواجه من صديقته جورجينا، نفى رونالدو هذه الشائعة زواجه وقال: "أذهب إلى الكنيسة كل أسبوع وأظل أشكر الله على كل ما أعطاني وأطلب منه حماية عائلتي وأصدقائي، في تورينو هُناك عدد من الكنائس، لذلك يمكنني الاختيار دائماً، المصورون التقطوا الخاتم في يد جورجينا مرة واحدة وخلق ذلك الشائعات".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqXnr0wA0Ay]]


كيف يحافظ رونالدو على مستواه: أجاب لاعب السيدة العجوز: "أحاول أن أكون بصحة جيدة، أنا أتجنب الحلويات ولا أشرب الكحول الأشياء الثلاثة الأكثر أهمية هي: النوم جيدًا، والأكل جيدًا، والتدرب جيدًا".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BjSWR-glqhW]]


وحول انضمامه الى يوفنتس من ريال مدريد صرح الدون: "في جوفنتوس الأمر أقرب لكونه عائلة، أنا سعيد للغاية في تورينو، هذا هو الفريق الأفضل الذي لعبت له من حيث العناصر والهيكل، حقًّا أشعر كأننا فريق واحد، عكس ما هو عليه الأمر في أماكن أخرى، إذ يكون هناك نجوم أفضل من غيرهم".

وأضاف: "أريد فقط أن أحقّق الانتصارات في جوفنتوس، ما مرَّ أصبح من الماضي، أريد أن أدافع عن هذه الألوان في الوقت الحالي، وبقية الأمور غير مهمة، إذا لعبنا ضد ريال مدريد سأقدّم أفضل ما لدي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqDpYMqgpza]]

لماذا فضل جوفنتوس عن باقي الاندية؟ صرح الدون:"سبب تفضيلي لجوفنتوس على الكثير من العروض الأخرى، هو ما بدر من الجماهير لتحيتهم لي عندما سجلت في مرمى بوفون أحد أفضل أهدافي في مسيرتي الاحترافية، أيضًا لكونه ناديًا تنافسيًّا ويملك الاستقرار على جميع الأصعدة".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqnF5LsAwAQ]]


وحول صراعه مع الارجنتيني ليونيل ميسي، قال ابن مدينة ماديرا: "ربما أفتقد وجود ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لكنني لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال بينما كان هو في إسبانيا، بالنسبة لي الحياة عبارة عن تحدِ، سأحب أن يأتي لإيطاليا في يوم ما وسأقبل التحدي، لكن إذا أراد البقاء مع فريقه فأنا أحترم ذلك هو لاعب مذهل وشخص جيد".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BZeFXOwFCm4]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم