الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نداء عاجل من أحلام مستغانمي إلى بولا يعقوبيان والأخيرة تتأسف

A+ A-

توجهت الكاتبة أحلام مستغانمي إلى النائبة بولا يعقوبيان في رسالة مباشرة كتبتها عبر "تويتر"، جاء فيها: "أتوجّه إلى صديقتي الكبيرة الرائعة پولا يعقوبيان النائب في مجلس النواب اللبناني سيدة المبادرات الشجاعة والأعمال الإنسانية الصادقة أن تتقصى تفاصيل مأساة مخيم عرسال وأن نتعاون معاً في مساعدة هؤلاء البؤساء قبل أن يتمّ طردهم في هذا الموسم الجليديّ. پولا في انتظارك".

وكانت مستغانمي اطلقت صرخة وقالت، "نداء عاجل لأحبتي أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة"، وفق ما قالت، مضيفة: "بإمكاننا القيام بحملة عاجلة لنجدة إخوتنا في مخيم السلام المهددين بالطرد من مخيمهم البائس لعجزهم عن دفع إيجار الأرض. يكفيهم ظلم البرد القارس و قهر الجوع. أتمنى تزويدنا بمعلومات أكثر عن المبلغ المطلوب للتصرف بسرعة".

من جهتها، ردت يعقوبيان على رسالة مستغانمي، فكتبت عبر "تويتر": "سيدتي انت الرائعة والدرب المنير لنا سأقوم بالتقصي حول ما يجري حالا انا في كوبنهاغن للمشاركة في الذكرى السبعين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان، وكم هي مؤسفة الانتهاكات المتكررة في بلادنا وعلى اكثر من صعيد في حين انه منذ ٧٠ عاما أوكلت كتابة شرعة حقوق الإنسان للبناني شارل مالك".



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم