تعرّف إلى أفضل مدينة ألعاب مائية في العالم للعام 2018 (صور)

10 كانون الأول 2018 | 16:25

المصدر: "الصن"

فازت "ياس ووتر وورلد" الإماراتية، بجائزة أفضل حديقة ألعاب مائية في العالم لعام 2018، خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، والذي يعرف باسم حفل جوائز الأوسكار في قطاع السياحة والسفر.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن" البريطانية، فإن حديقة الألعاب المائية "ياس ووتر ورلد" الموجودة في مدينة أبو ظبي، واستوحي تصميمها من التراث الإماراتي، حصدت النسبة الأعلى من أصوات رواد المتنزهات المائية حول العالم، لتتفوق على حديقة أكوافنتشر المائية في دبي ومتنزه تايفون لاغون المائي في فلوريدا، بسبب بعض المزايا التي جعلتها الخيار الأول في العالم، كالسينما المائية وحمامات السباحة بالأمواج والعديد من الألعاب.

كما يستمتع الزائر في "ياس" بلعبة صيد اللؤلؤ، أحد أقدم المهن في دول الخليج، من خلال الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، مع إمكانية الاحتفاظ باللؤلؤ الذي يجده. وتوفر الملاهي المائية للأطفال دورات سباحة مع إمكانية ارتداء ملابس بعض المخلوقات الأسطورية.

تتميز ملاهي ياس المائية بسينما خماسية الأبعاد التي تعد أحد عوامل الجذب الكبيرة للسائحين، بالإضافة للعديد من المطاعم والمحلات التجارية، إلا أن أبرز معالمها كانت سينما المياه التي تتيح لك مشاهدة فيلم 5D في الوقت الذي تتمتع فيه بالسباحة، إلى جانب لعبة "باندت بومبر"، والتي تعد إحدى اللعبات المميزة، كأطول مسار قطار معلق في الشرق الأوسط، إلى جانب رياضة ركوب الأمواج.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard