الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أم وابنتها تفوزان بلقب ملكة جمال في مسابقة واحدة!

حسام محمد
A+ A-

إنها لصدفة غير متوقعة أن تفوز الأم وابنتها في مسابقة واحدة لملكات الجمال، وهو ما حصل في مسابقة دولية للجمال أقيمت في ولاية داكوتا الجنوبية الأميركية.

وفازت تينا ويلسون، وهي أم لأربعة أطفال، بلقب "السيدة ساوث داكوتا"، في منافسة كانت قد هيأت ابنتها للفوز فيها، حيث أحبّت أن تكون إحدى المشاركات بجانب ابنتها تشجيعاً لها، في حين نجحت ابنتها مورغان 19 عاماً بالفوز بلقب "ملكة جمال ساوث داكوتا" في المسابقة نفسها.


واعترفت الفتاة بأنها فرحت لنيل أمها اللقب أكثر من نفسها وقالت: "في ذلك اليوم أمي بدت سعيدة جدا وواثقة وجميلة، كانت سعادتي لا توصف لرؤيتها تفوز بلقب السيدة ساوث داكوتا".


وبعد الجائزة، لم تستطع تينا احتواء مشاعرها واعترفت بأنها لم تكن تفكر يوما في أنها قد تفوز باللقب، وكشفت أنها كانت تعاني من وزن زائد بعد تخرجها من المدرسة، حيث كانت تزن 136 كيلوغراماً، وقالت: "الطعام كان شيطاناً لي، أنا لا أشرب الكحول ولا أدخن، لذا كان الطعام عزاء لي. كنت أحب الوجبات السريعة كالبيتزا والكعك، والبرغر".

وفي عام 2009، أجرت تينا عملية لتقليص حجم المعدة، وبدأت في اتباع أسلوب حياة صحي، وخسرت 72 كيلوغراماً في غضون 10 أشهر ولم تكتسب وزنا منذ ذلك الحين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم