"تشعر بشحنة من التعصيب" أيّها الثور... توقّعات الأبراج

8 كانون الأول 2018 | 12:06

توقّعات الأبراج من السبت 8 كانون الأول (ديسمبر) إلى الجمعة 14 كانون الأول 2018:

برج الحمل

على صعيد المنزل، تميل في هذه الفترة إلى إدخال تعديلات وتحسينات على ديكور المنزل. في مُنتصف الأسبوع تتعزّز الشراكة العاطفيّة وتكون هذه فُرصة جيّدة لإتمام مشروع ارتباط أو زواج. إذا كنتَ مُرتبطاً، أنتَ في أحسن حالاتك العاطفيّة، شريك مثالي وأب مُحِبّ وحنون. هذه الأجواء المُريحة تُساعدك على تخطّي مشاكل العمل وهُموم الحياة. الفتاة الحمل مدعوّة للتخفيف من انفعالاتها لأنها تُؤثّر سلبيّاً على علاقاتها العاطفيّة.

برج الثور

في 8 و 9 و 10 من الشهر تشعر بشحنة من التعصيب الذي يُزيدك توتّراً ويُساهم في ارتكاب هفوات إن على صعيد العمل او حتى مع المُحيطين بك. من ناحية أخرى تجد نفسك صديقي هذا الأسبوع مدعوّاً إلى مُشاطرة أفكارك مع آخرين وإلى التعبير عنها على الملأ. يتعزّز اهتمامك بما يدور حولك، ويتركّز على التخلّص من مُشكلة كانت تُعيق انطلاقتك في ميدان العمل. اتّصالات اجتماعيّة تجعلك تتعرّف إلى أشخاص يُمكن أن ينشأ معهم إعجاب مُتبادل وسريع.

برج الجوزاء

تشعر صديقي هذا الأسبوع بارتياح نفسي وجسدي وأنت تعيش حالة رومنسيّة وعاطفيّة تجعلك مُتفائلاً وقادراً على تَحمُّل أي ظرف يطرأ عليك، أضِفْ الى ذلك أن الحظّ يقف إلى جانبك. مُفاجآت عاطفيّة سارّة في انتظارك هذا الأسبوع وغالباً ما تنبع من ضمن ميدان العمل. تكون مُتفهّماً لمشاعر الحبيب، مُتلهّفاً للتقرّب منه، حاضراً لِوضع وتنفيذ مشاريع تكون فيها برفقته إمّا للتنزّه أو لتمضية أطول وقت مُمكن معاً.

برج السرطان

إحذرْ من الانفعال والعناد، خاصّةً إذا كُنتَ تتعامل مع الأسرة أو الجيران أو المُقرّبين منك ، فالمُواجهة أو الخلافات في هذه الوضعيّة قد تترك آثاراً سلبيّة. لا تُبالغ في الانتقاد للغير ولا تعتقد أنك في منأى عن الحاجة إلى الغير مهما كانت ظروفك جيّدة. في مُنتصف الأسبوع تشعر بضغط في العمل وتُحاول إنجاز ما هو عاجل منه. إبحث في العلاقات العاطفيّة إذا كنت عازباً وفي العلاقات مع الأشخاص الإيجابييّن ملاذاً تلجأ إليه لِترتاح.

برج الأسد

حاوِلْ أن تخلد للراحة خصوصاً على أثر ما عانيته من إرهاق في هذه الفترة. إغتنم أوقات العُطل لِتَخرُجُ للتنزه في أحضان الطبيعة إذا كان الطقس يُساعد على ذلك. هكذا سوف تُدرك عظمة الخالق ومعها الهدوء والسكينة التي تربحها من تأمُّل الطبيعة. إذا كنت مُرتبطاً، تبحث عند الشريك عن التفهُّم والصبر والعطف خصوصاً وأنك تمرّ بظروف عصيبة تضعك أحياناً في مواقف حرجة. الفتاة الأسد تبتكر حلولاً لمشاكلها الدراسيّة والعاطفيّة.

برج العذراء

لا تَركُن إلى اليأس والضجر وحارِبْ الأفكار السلبيّة التي تظهر أحياناً، أنت المعروف بأفكارك وهواجسك ووساوسك. كُنْ واضحاً في علاقتك مع محيطك ولا تَغفُلْ إمكانيّات التعرّض لبعض الأفخاخ من قِبل من يُحيطون بك. في نهاية الأسبوع، تزداد مكاسبك الماليّة لكن حاوِلْ أن تَضبُط ميزانيّتك. بعض الخلافات مُحتملة مع الشريك العاطفي خاصّةً إذا رفعت سقف مطالبك.

برج الميزان

في أكثر من موضوع سوف تجد نفسك في موقع القادر على فرض آرائك في ما يتعلّق بالتطوّر المُحتَمل لأعمالك. لا تكتفِ باحتمال واحد وأطلق العنان لِمخيّلتك . يجب أن تعرف من ناحية أخرى كيف تتعامل مع تأثير الآخرين على مُختَلف المواضيع المطروحة. يُضفي عليك كوكب " الزهرة" Venus مظهراً خارجيّاً جذّاباً يُعوّض عليك نوعاً ما السوء الذي تشعر به أحياناً. تكون مُحاطاً بقوّة عاطفيّة تدعمك وتُخفّف من قلقك وقد يتمّ في هذه الفترة مشروع ارتباط رسمي.

برج العقرب

المريخ Mars يؤثّر سلباً من ناحية السكن وفي العلاقة مع الأهل. ننصحك من ناحية أخرى بأخذ الحيطة والحذر عند التعامُل بالأدوات الحادّة أو النار داخل المنزل. المشتريJupiter يجعلك تملك القُدرة على ابتكار أفكار جديدة ومُفيدة لنجاحك المهني والاجتماعي والعاطفي. إفتح صفحة جديدة في علاقتك مع الناس، فتُقِبل على الحياة بعزيمة وهِمّة أفضل من السابق. تَعاطُف واضح مع مواليد الحوت والعذراء.

برج القوس

عصبيّتك وحساسيّتك المُفرَطة في هذه الفترة قد تجعلانك سريع الانفعال، فحاوِلْ أن لا تصل بك الأمور إلى حدّ المُواجهة مع الآخرين. قد تفهم عزيزي المصادر المُعزِّزة لِمشاكلك إذا ما عرفت أن الشمس تتعارض مع كواكب أخرى، فيما آخرون يُعانون من انتقاد المجتمع لهم بسبب وضع مُعيّن وخاصّةً في العمل. عاطفيّاً، الأمور تسير بانتظام وإيجابيّة فكوكب الزهرة Venus في تقاطع إيجابي لمصلحة مولود القوس خاصّةً إذا كان من مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر) .

برج الجدي

أنت مُتعَب في هذه الفترة يا مولود الجدي. يُتعبك وضعك الصحيّ ويُثير قلقك حتى ولو أكّد لك الأطبّاء أو المقرّبون أن الأمر لا يتعدّى كونه إنعكاساً لحالة نفسيّة مُتأزمّة نتيجة الوضع المهني أو نتيجة مُشكلة شخصيّة تجعلك تنحني تحت وطأة ضغطها. الحلّ قد يكون بسيطاً وفي مُتناول يدك خصوصاً في بدايته. إلجأ إلى الراحة وخُذْ عُطلة مُبكرة وأقصد مكاناً يسمح لك بالاستجمام. عاطفيّاً، بعض الأخبار الحلوة سترفع من معنويّاتك الهابطة.

برج الدلو

بعض مواليد هذا البرج قد يستفيدون من انطلاقة جديدة في حياتهم خصوصاً المهنيّة، أو قد يستثمرون طاقاتهم في مشروع أو مؤسّسة طموحة. لا بأس من المُغامرة أحياناً. إنطلق ولكن من دون أن تفقد الإحساس بالواقع. يجب أن تُقاوم نزعتك إلى المصروف وإلى شراء كميّات من الأشياء غير الضروريّة. تَملُك موارد صحيّة جيّدة، ولكن يجب أن تعرف كيف تُحافظ عليها، لذا لا تُقلّل من الوقاية الصحيّة وهدر الطاقة الجسديّة في عدّة اتّجاهات.

برج الحوت

يجب أن تتعلّم كيف تُوازن طموحاتك وكيف تتّخذ القرارات الصحيحة وتلتزم بأهداف قابلة للتحقيق. تكون فرص الربح إلى جانبك ومن ضمنها زيادة المداخيل الماديّة، لكن المطلوب منك التركيز العميق على الجديّة والصُدق والتصرّف المنطقي في تعاطيك مع الآخرين. كوكب الحب الزهرة Vénus يُضفي عليك مظهراً جذّاباً ولائقاً يلفت اليك الأنظار ويجعلك تبدو كنجم قادر على استقطاب المُعجبين من حولك.

شخصيّة وحظّ المولود بين 8 و 14 كانون الأول (ديسمبر)

* المولود بين 8 و 14 كانون الأول الذي ينتمي أصلاً إلى برج القوس يتأثّر بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه الإندفاع والطاقة الناريّة على العمل والسُرعة في الحركة والتصرّف. يتميّز أنه اجتماعي ويُحبّ الحياة وإكتشاف البلدان ذات الحضارات الغريبة .

- أسعد أيامه: يوم الخميس (يوم المشتري).

- أسعد أرقامه: الرقم 5 (رقم المشتري ) وتتغيّر أحواله كل 5 سنوات.

- أسعد ألوانه: الكحلي.

- أسعد أحجاره الكريمة: العنبر.

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الحمل والأسد في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard