مارك جاكوبس يطلق ماركة جديدة بأسعار مقبولة

10 كانون الأول 2018 | 10:42

المصدر: النهار

خبر عظيم لمحبي ماركة Marc Jacobs! فالمصمم الأميركي قرّر إطلاق ماركة جديدة باسم "The marc Jacobs" بأسعار معقولة جداً بعد إطلاقه سلسلة هدايا من مجموعته بأسعار معتدلة، وصنّفها ضمن فئات احتراماً لكافة الميزانيات ومن ضمن مجموعته للأعياد، أطلق straps ملوّنة لتحملي حقيبتك برباط جديد في العام الجديد، إضافة الى حقائب تسوّق ملونة ومحفظات يمكن حملها كحقائب cross body بأسعار مدروسة. 

سنة 2015 قرر مارك جايكوب إقفال محال Marc by Marc Jacob وهو الخط الثاني له بعد Marc Jacobs والذي يحتوي على ملابس وأكسسوارات، وبعد ثلاث سنوات أعلنت الجريدة الصناعيّة للموضة Women's Wear Daily أنّ المصمم الأميركي في صدد إطلاق خط جديد مكرّر في الخريف المقبل.

أطلق على الخط الجديد اسم "The Marc Jacobs " وسيقدّم من خلاله المصمم ابداعاته بأسعار معقولة مقارنة بخطّه الأوّل الرئيسي. وسوف يعرض المنتوج الجديد في أسبوع الموضة في نيويورك، ومن خلال المعلومات القليلة التي حصلنا عليها ستطلق الجريدة الصناعيّة Women's Wear Daily كتيّباً  Look Book للماركة الجديدة.

اليك بالصور تصاميم مارك جاكوبس الجديدة لموسم الأعياد والتي أطلقها أخيراً عبر موقعه الالكتروني:







"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard