الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مولر يكشف معطيات جديدة حول تحقيقه: ترامب يهاجمه في تغريدات صباحيّة

المصدر: "أ ف ب"
مولر يكشف معطيات جديدة حول تحقيقه: ترامب يهاجمه في تغريدات صباحيّة
مولر يكشف معطيات جديدة حول تحقيقه: ترامب يهاجمه في تغريدات صباحيّة
A+ A-

هاجم الرئيس الاميركي #دونالد_ترامب اليوم، في سلسلة تغريدات صباحية، المحقق الخاص #روبرت_مولر والتحقيق الذي يجريه حول تدخل روسي مفترض في الانتخابات الرئاسية، علما أن معطيات جديدة في هذا التحقيق ينتظر أن تكشف اليوم.

وندد ترامب خصوصا، في أولى تغريداته الخمس التي نشرت الساعة 6,18، بـ"تضارب مصالح" لدى مولر الذي يحقق في شبهات تواطؤ بين فريق حملة ترامب وروسيا عام 2016.

وبعدما أحجم عن بث تغريداته النارية فيما كانت البلاد تودع الرئيس الاسبق جورج بوش الاب، هاجم ترامب أيضا المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي آي) جيمس كومي الذي أقاله في ايار 2017، والمسؤول الثاني في وزارة العدل رود روزنستين، وفريق حملة منافسته السابقة هيلاري كلينتون.

ويأتي هجوم ترامب على ما يعتبره "اضطهادا" يتعرض له، بينما يتوقع ان يكشف مولر اليوم معطيات تتصل بعضوين سابقين في إدارة ترامب، بحيث يدلي بتفاصيل عن مدى تعاون مايكل كوهين، المحامي السابق لترامب الذي أقر اخيرا بانه كذب على الكونغرس في شأن اتصالاته بالروس حول مشروع عقاري لترامب.

ويتوقع ان يكشف فريق مولر النقاب ايضا عن أكاذيب نسبها بول مانافورت، المدير السابق لحملة ترامب، للـ"اف بي آي"، علما انه وافق على التعاون مع المحققين لخفض عقوبته في قضية اختلاس مالي تعود الى ما قبل 2016.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم