الفيديو الدعائي الأول لتامر حسني في فيلم "سبايدر مان"

7 كانون الأول 2018 | 17:52

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

تامر حسني.

أطلق الفنان المصري #تامر_حسني الفيديو الدعائي الأول للفيلم الكرتوني العالمي "انتو ذا سبايدر فيرس"، من سلسلة أفلام سبايدرمان، والذي جسّد فيه الأداء الصوتي لشخصية بيتر باركر.

وتجتمع في الفيلم 7 شخصيات "سبايدر مان" من عوالم موازية بقيادة بيتر باركر (تامر حسني)، لمحاربة قوى الشر المتمثلة في "كنغ بن" (المخرج والممثل الإماراتي عبدالله الجنيبي)، إضافة إلى ممثلين عدّة من أغلب الدول العربية، هم محمد هاني وهشام الشاذلي من مصر، وتالة طرقان من سوريا.

وتتلخص رسالة الفيلم في أهمية التحدي بالحياة، وعدم اقتصار البطولة على الأبطال، فأي إنسان بإمكانه أن يصبح بطلًا لو امتلك العزيمة والرغبة الكافية، كما أنّ البطولة ليست بالأقنعة، بل بروح المغامرة التي في داخلك وتنتظر من يطلقها.

‎وتقرر طرح الفيلم بجميع صالات السينما العالمية والعربية في الثالث عشر من كانون الأول الجاري، وهو من إخراج راني الخطيب، وإعداد وتنفيذ شركة "رصاص"، وإنتاج مشترك بين شركة كولومبيا وسوني وأمبير وديزني، أما تنفيذ الشخصيات فكان بإدارة شركة مارفل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard