الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مانشستر يونايتد يحدد اسم خليفة مورينهو

جورج حداد
مانشستر يونايتد يحدد اسم خليفة مورينهو
مانشستر يونايتد يحدد اسم خليفة مورينهو
A+ A-

يبدو أن ادارة فريق مانشستر يونايتد الانكليزي، بدأت جدياً بالبحث عن بديل لمدرب الفريق الحالي جوزيه مورينهو وذلك بعد التراجع الكبير الذي ظهر على الفريق منذ بداية الموسم الحالي. حيث أفادت عدة تقارير صحافية بريطانية، ان الشياطين الحمر يرغبون بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق لتوتنهام هوتسبير.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrEiyRElUbg]]

وبحسب صحيفة صن، فإن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 40 مليون جنيه إسترليني لللتعاقد مع بوكيتينو. كما أوضحت الصحيفة عينها، أن مهمة مانشستر يونايتد لن تكون سهلة، إذ من المتوقع أن يواجه منافسة من ريال مدريد الإسباني، الذي قد يلجأ للتعاقد مع بوكيتينو ليكون بديلًا لمواطنه سانتياغو سولاري. وأشارت ايضاً، إلى أن بوكيتينو، رفض الحصول على 15 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي، وتدريب ريال مدريد، بعد إقالة جولين لوبتيغي من ريال مدريد. لكن عرض المانشستر الضخم قد يغري المدرب الارجنتيني الذي يتولى مهمة تدريب توتنهام منذ موسم 2014/2015، والذي يمتد عقده مع الفريق اللندني حتى العام 2023.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrBioNDA3Wg]]


يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يواجه صعوبات كبيرة، إذ يحتل المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، ولم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات، إذ خسر مرة وتعادل 3 مرات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم