السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

شاهد بالفيديو كيف ابتكرت الخبيرة إطلالة أمبير هيرد المستوحاة من مادونا

المصدر: النهار
كارلا باسيل
شاهد بالفيديو كيف ابتكرت الخبيرة إطلالة أمبير هيرد المستوحاة  من مادونا
شاهد بالفيديو كيف ابتكرت الخبيرة إطلالة أمبير هيرد المستوحاة من مادونا
A+ A-

نظمت مستحضرات لوريال حفل WOMEN OF WORTH  الذي يتم فيه سنوياً اختيار 10 نساء للتصويت على مشروعهن، والفائزة تنال 35 ألف دولار أميركي توظف لمصلحة القضية التي تبنتها أصلاً.

وتشارك النجمات وأصدقاء الماركة في كل عام بهذا الحدث الذي جرى أمس في فندق PIERRE HOTEL في نيويورك. وقد تألقت أمبير هيرد بفستان من الحرير الذهبي بطابع الثلاثينيات مع مكياج نضر وأحمر شفاه مخملي من توقيع لوريال. إطلالتها لاقت إعجاب رواد مواقع التواصل الذين سرعان ما قارنوها بالنجمة العالمية مادونا في الثمانينيات. لق اشتهرن النجمة مادونا بتسريحة شعر مجعدة قصيرة وأحمر شفاه بلون الفراولة تماماً، كاللوك الذي اطلت فيه امبير هيرد وقد ابتكرته خبيرة لوريال كايت دينو.أما فستانها اللاميه البسيط فهو من نوع slip dress الذي يذكرنا بقمصان النوم بطابعه الساتيني المثير وقد ارتدته مع سلاسل واطواق ذهبية لإضفاء الرقي عليه.وقد اشتهرت في الماضي العارضة كايت موس بهذا اللوك وكايلي مينوغ مؤخراً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrCVJkUh-81]]

كما حضر كل من إيفا لونغوريا وهي سفيرة للماركة وارتدت جمبسوت أسود وأبيض وقد بدا عليها أنّها خسرت وزن الحمل بسرعة واستعادت رشاقتها. أما أندي ماكدويل وهي سفيرة مسحضرات الشعر للوريال فلقد أطلت بفستان فضي مزود بخيوط يتراقص كلما تحركت وأرخت شعرها بتسريحة عفوية. أما أنجا ناومي كينغ فارتدت فستاناً منقطاً بقصة غير متجانسة وتميز بكورسيه جذاب أبرز جمال قوامها.






حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم