فيديوات تكشف أسرار حياة شاروخان المهنيّة والخاصة... ورقصة بوليوودية في الإمارات

7 كانون الأول 2018 | 14:15

المصدر: MBC Trending

  • المصدر: MBC Trending

شاروخان.

حلّ نجم بوليوود المتألق والأكثر شهرة #شاروخان ضيفاً على برنامج "تريندنغ" الذي يُعرض على شاشة "أم بي سي 4"، في إطار جولته الخليجيّة التسويقية لفيلمه الجديد "زيرو" Zero المنتظر عرضه في الصالات السينمائية في بوليوود ودول الخليج قريباً.


وتمحورت الحلقة حول انجازات شاروخان وسر نجوميته في عالم بوليوود على مدى 25 عاماً، وأبرزها فيلم "My Name Is Khan" الذي عرض في العام 2010 وتصدّر شباك التذاكر محقّقاً 45 مليون دولار أميركي، حاصداً جائزة أفضل ممثل في أكثر من مهرجان عالمي بعد تجسيده دور رجل مصاب بالتوحّد في الفيلم.

ويعتبر شاروخان أحد أكثر نجوم بوليوود حصولاً على الجوائز والتكريمات، وقد حصد ما يفوق الـ200 جائزة عن أدواره التمثيلية.


وتضمّنت الحلقة لوحات استعراضية راقصة لإحدى الفرق الهندية الشهيرة التي رحّبت بالنجم الهندي على طريقتها، ورافقها أيضاً بالرقص، متطوّعاً بتدريب الجمهور على بعض الخطوات الأساسية في الرقص الاستعراضي الذي لطالما ميّز أفلام بوليوود عبر العقود.



وفي دردشة شاملة، توقفت مذيعات البرنامج مع شاروخان عند محطات مختلفة من رحلته المهنيّة والخاصة بين بوليوود والعالم، متحدثاً عن زملاء المهنة ومسترسلاً في الإجابات حول حياته العائلية والشخصيّة، وصولاً إلى آخر أفلامه "Zero".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard