الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

انتحار جماعي... أب يلقي أبناءه الثلاثة في النيل ثم ينتحر

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
انتحار جماعي... أب يلقي أبناءه الثلاثة في النيل ثم ينتحر
انتحار جماعي... أب يلقي أبناءه الثلاثة في النيل ثم ينتحر
A+ A-

جريمة بشعة هزت الشارع المصري خلال الساعات الماضية، حيث تجرد أب من كل مشاعر الإنسانية، بعدما قاد عملية انتحار جماعي لأبنائه، ملقياً إياهم في نهر النيل.

وشهد نهر النيل في منطقة إمبابة، واقعة مؤسفة أمس الخميس، بعدما أقبل حداد على إلقاء أبنائه الثلاثة في مياه النيل، قبل أن يقفز وراءهم، في واقعة انتحار جماعي مؤسفة، حيث عثر على جثته وأحد أبنائه في مياه النيل بإمبابة، بينما عثر على جثة ابنته أسفل كوبري الساحل، فيما تكثف قوات الأمن جهودها للعثور على جثة الابن الثالث.

وكانت البداية بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر، حيث تبين أن سبب الوفاة الغرق، قبل أن يعثر على جثتين، إحداهما لرجل في العقد الخامس من عمره، والثانية لشاب في العقد الثاني من عمره، وكانت المفاجأة أن الجثث الثلاث لابن ونجله ونجلته.

فيما كانت المفاجأة الأكبر اختفاء ابن ثالث للأب، بعد استدعاء شقيقه، حيث تكثف قوات الأمن من بحثها للعثور على جثة الابن الثالث، حيث أكد شقيق الأب المنتحر أنه كان يعاني أزمات عنيفة في الفترة الماضية بعد أن هجرت زوجته المنزل منذ عدة سنوات، وأقامت دعوى خلع ضده بسبب مكوثه في المنزل إثر إصابته بعجز بسبب العمل.

فيما فجر أحد أصدقاء الأب المنتحر، مفاجأة أخرى بأنه كان يخطط للانتحار منذ فترة طويلة، حيث إنه مدين له ببعض المال، وعندما طلب استرداد أمواله قال له: "مش قادر أديلك فلوسك في الدنيا هقابلك في الآخرة وأديهالك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم