لماذا استقال عصام برغوت من بلدية بيروت؟

12 كانون الأول 2013 | 17:52

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

(الصورة عن الانترنت)

بعد ان اشارت معلومات الى ان استقالة عصام برغوت من بلدية بيروت تعود الى الخلافات بين اعضاء المجلس البلدي، قال برغوت انه تقدم باستقالته الى رئيس البلدية لاسباب صحية، مؤكدا ان "كل ما تردد عن ان اسباب الاستقالة تعود لاسباب خلافية بين اعضاء البدية غير صحيح".

في معلومات "النهار"، ان الحاج عصام من اعضاء المجلس البلدي الستة عشر الذين وقعوا عريضة مطالبة رئيس البلدية بلال حمد اجراء انتخابات اللجان البلدية في موعدها بهدف ما يسمونه تفعيل الشراكة في العمل البلدي، وهو كان يسعى الى تقريب وجهات النظر بين الاعضاء وحمد دون ان ينجح، الى ان اتخذ قراره بالاستقالة مرددا عبارة "عمري ما بقا يسمحلي..".
ويسعى الاعضاء الذين يطالبون باجراء انتخابات اللجان البلدية الى المشاركة في القرار تحديداً في لجان الاشغال والمناقصات والمتر البيعي والحرس.
ووفق مصدر في بلدية بيروت تربطه علاقة وثيقة بالحاج عصام، فان سبب استقالته الفعلي يعود الى تململه من عدم حلحلة الخلافات، علما ان الجميع في البلدية يطالبه بالعودة عن الاستقالة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard