المرجانيّ سيّد مستحضرات التجميل للعام 2019 (فيديو وصور)

22 كانون الأول 2018 | 10:16

المصدر: النهار

اللون المرجاني هو اللون المعتمد لعام 2019،  فالمرجاني هو أحد الألوان الشعبيّة لدى محبّي مستحضرات التجميل وخاصة لدى الماركات المعروفة مثل Pantone و Revlon وغيرهما.

لا مزيد من الأرجواني،  إذ نتوقع أن نرى اللون المرجاني أينما كان في الديكور والأزياء ولكن خصوصا في مستحضرات التجميل.

ماركة Pantone أطلقت مستحضرات تجميل بهذا اللون 'Pantone 16-1546 Living Coral' الذي يقبّلنا بحرارة ويهدينا الراحة والمزاج الجميل، كما يجسّد لدينا رغبة مثيرة في التعبير.

فهذا اللون الأحمر البرتقالي الذي يذكرنا بالأعماق البحريّة كان اللون الأكثر بروزا في منصّات الأزياء هذا العام، رأيناه على العيون والشفاه والخدود. فمن عرض أزياء De Delpozo الى Chromat مرورا بعرض ازياء Giorgio Armani ...تميّز هذا الماكياج البرتقالي بروح الشباب .

أحمر الشفاه البرتقالي كان بدوره يشكل اتجاها قويا على السجادة الحمراء وخاصة في الأشهر الأخيرة مثل اطلالة النجمة Cate Blanchett والعارضة Sara Sampaio والممثلة والعارضة الأميركيّة Amber Valletta اللواتي لم يستطعن مقاومة هذا اللون الحيوي. وقد لاحظنا أيضا وجود هذا اللون على جفون وخدود النجمتين Tracee Ellis Ross وMargot Robbie . ومؤخرا أطلقت Kylie Jenner سائلاً من أحمر الشفاه من لون المرجان أطلقت عليه اسم Queen .

Sara Sampaio



Cate Blanchett


Emily Ratajkowski


Kylie Jenner











نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard