مواجهات نارية في دور الـ32 الأفريقي ومفاجأتان من العيار الثقيل

6 كانون الأول 2018 | 14:44

المصدر: "النهار"

مواجهات مرتقبة في "أبطال أفريقيا".

اختتمت منافسات دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء أمس الأربعاء، حيث شهد الدور التمهيدي مفاجأتين من العيار الثقيل، بخروج المريخ السوداني، وأول أغسطس الأنغولي، الذي لعب نصف نهائي النسخة الماضية، وخرج أمام الترجي التونسي حامل اللقب.

المريخ السوداني خسر أمام فريق فايبرز الأوغندي بهدف نظيف في مباراة العودة، بعدما فاز الفريق السوداني ذهاباً بهدفين مقابل هدف، ليتأهل بطل أوغندا مستفيداً من احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

بينما ودّع فريق أول أغسطس الأنغولي الدور التمهيدي في مفاجأة كبيرة، على يد أوتوهو أويو الكونغولي، حيث فاز الفريق الأنغولي ذهابا بنتيجة 4-2، إلا أنه خسر في العودة بنتيجة 2-0.

فيما تشهد مباريات دور الـ32 بعض المواجهات النارية، على رأسها الإسماعيلي المصري أمام القطن الكاميروني، حيث سبق للفريقين التتويج باللقب، بالإضافة لمواجهة عربية قوية بين الأفريقي التونسي والهلال السوداني، فيما سيلتقي أهلي بنغازي الليبي مع صن داونز الجنوب أفريقي، وسيكون مازيمبي الكونغولي على موعد مع مباراة مهمة أمام زيسكو يونايتد.

فيما سيخوض الأهلي المصري وصيف النسخة الماضية، مباراة سهلة أمام جيما أبا جيفار بطل إثيوبيا، بعدما تم إعفاره من المشاركة في الدور التمهيدي.

وتقام مباريات الذهاب في الدور الثاني في الفترة من 14 إلى 16 كانون الأول، على أن يكون لقاء العودة خلال الفترة من 21 إلى 23 من الشهر نفسه، حيث سيتأهل 15 فريقا إلى دور المجموعات ينضم إليهم الترجي التونسي بطل النسخة الأخيرة، الذي أعفي من المشاركة بدوري الـ64 والـ32، فيما ستنتقل الفرق الخاسرة للمشاركة بالكونفيدرالية.

وستكون مباريات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا كالتالي:

الوداد البيضاوي (المغرب) * دياراف (السنغال)

شبيبة الساورة (الجزائر) * اتحاد طنجة (المغرب)

الإسماعيلي (مصر) * القطن (الكاميرون)

مازيمبي (الكونغو) * زيسكو يونايتد (زامبيا)

أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) * أفريكان ستارز (ناميبيا)

أهلي بنغازي (ليبيا) * صن داونز (جنوب إفريقيا)

شباب قسنطينة (الجزائر) * فايبرز (أوغندا)

نكانا (زامبيا) * سيمبا (تنزانيا)

الأهلي (مصر) * جيما أبا جيفار (إثيوبيا)

استاد مالي دي باماكو (مالي) * أسيك ميموزا (كوت ديفوار)

جور ماهيا (كينيا) * لوبي ستارز (نيجيريا)

فيتا كلوب (الكونغو) * بانتو (ليسوتو)

الإفريقي (تونس) * الهلال (السودان)

النصر (ليبيا) * حوريا كوناكري (غينيا)

أوتوهو أويو (جمهورية الكونغو) * بلاتينيوم (زيمبابوي)

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard