خسرت 15 كيلوغراماً من وزنها... أحلام تكشف ما حدث في عيادة طبيب التنحيف (فيديو)

6 كانون الأول 2018 | 12:18

المصدر: MBC Trending

  • المصدر: MBC Trending

أحلام.

كشفت الفنانة الإماراتية #أحلام عن سر رشاقتها في آخر إطلالتها، حيث بدت أكثر نحافة عمّا سبق، مشدّدة على أنها خسرت 15 كيلوغراماً من وزنها، وتنوي خسارة 5 كيلوغرامات إضافية. وأكّدت خلال لقاء لها ضمن برنامج "تريندنغ" الذي يعرض على شاشة "أم بي سي"، أنها لم تخضع لعملية تكميم "السليف" بل اعتمدت على نظام غذائي ومارست التمارين الرياضية وتناولت الفيتامينات مع الامتناع عن تناول الشوكولاتة والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات بعد الثامنة مساءً.


وروت أحلام ما حدث معها خلال عيادة طبيب التنحيف، وقالت: "قصدته لإجراء العملية فطردني..."، لافتةً إلى أن وزنها 80 كيلوغراماً وطولها 176 وهو ما اعتبره الطبيب مثالياً، مؤكدة أن الكاميرا تجعلها تبدو أكثر سمنة. وأوضحت: "من يخضع لجراحة تكميم، يمنعه الطبيب من الوقوف على المسرح لمدة لا تقل عن ستة أشهر، أما أنا فقد أمضيت الصيف وأنا أحيي الحفلات، ولو فعلتها لصرّحت بذلك". وأضافت الفنانة الإماراتية أن أجساد النساء الخليجيات قابلة للسمنة لما يحتوي المطبخ الخليجي من دهون ونشويات.

وفي معرض الحديث عن جديدها الغنائي "أحلف"، قالت: "أحلف أن هذه الأغنية ستكون للتاريخ... أحلف"، مشيرةً إلى أن أغنيات ألبومها الجديد ستكون بمستوى هذه الأغنية إن لم تكن أفضل.

ولفتت أحلام إلى أن الألبوم سيتضمّن 20 عملاً غنائياً على الأرجح، تعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين، إضافة إلى موزعين جدد تتعاون معهم للمرة الأولى، وأضافت: "تروّيت في طرح ألبومي لكي يقال عنه ألبوم تاريخي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard