بعد إخلاء سبيلها... مفاجأة من محامي رانيا يوسف حول البلاغات ضدها

6 كانون الأول 2018 | 00:32

المصدر: "النهار" القاهرة

  • المصدر: "النهار" القاهرة

رانيا يوسف.

أعلن شعبان سعيد، محامي الفنانة #رانيا_يوسف، عن مفاجأة خلال حديثه عن تفاصيل إخلاء سبيلها، بضمان محل إقامتها بعد تحقيقات استمرت 4 ساعات على خلفية الفستان الذي ارتدته في حفل مهرجان القاهرة السينمائي.

وأكد شعبان انه فوجئ أن "البلاغات التي ادعى أصحابها أنهم تنازلوا عنها، ما زالت سارية".

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان لبيب خلال برنامجها "90 دقيقة" على فضائية المحور، أنه فوجئ بـ"كلام غريب، وغير قانوني من أشخاص مدعين الشهرة"، على حد قوله.

وأوضح أن "الهدف من البلاغات ضد رانيا يوسف هو الشهرة وترداد أسمائهم على مواقع التواصل الاجتماعي" مطالباً نقابة المحامين بالتدخل.

وأضاف أن "هؤلاء الأشخاص، يبحثون عن فضائح الناس ليحصلوا على شهرة سلبية"، مشيراً إلى أن "النيابة العامة هي من يحق لها التصرف، وصاحبة تحريك الدعوى العمومية، وليس من حق من قدم بلاغات ضد موكلته التنازل عنها".

وكان المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف أصدر بيانا مساء اليوم، اعلن فيه عن إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها بعدما استمر التحقيق لـ4 ساعات متواصلة.

ونشر الحساب الرسمي لرانيا يوسف خبر إخلاء السبيل، معلقاً أن التحقيق ما زال مستمراً.

وكان عدد من المحامين قد تقدّم ببلاغات عدة ضد الفنانة المصرية، يتهمونها فيها بـ"ارتكاب فعل علني فاضح والتحريض على الفسق والفجور، وإغراء القصّر ونشر الرذيلة التى تخالف الأعراف والتقاليد السائدة فى المجتمع المصري".

وحضرت يوسف التحقيقات برفقة شعبان سعيد محامي نقابة المهن التمثيلية، وأدلت بأقوالها فيما هو منسوب إليها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard