السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بايرن ميونيخ يجهز مبلغاً ضخماً لإبرام صفقتين

جورج حداد
A+ A-

يبدو أن نادي بايرن ميونيخ الالماني عازم على تغيير سياسته في سوق الانتقالات حيث صرح القائمون على ادارة النادي البافاري في أكثر من مناسبة أنهم لن يقوموا بدفع مبالغ كبيرة للحصول على اللاعبين. الّا أن ما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الالمانية تظهر تغيير سياسة النادي البافاراي، حيث قالت الصحيفة إن بايرن ميونيخ يجهز 150 مليون يورو، من أجل ضم ثنائي أياكس الهولندي، ماتياس دي ليجت وفرينكي دي يونج، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

بدورها أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن دي ليجت وفرينكي أبلغا المدير الرياضي لأياكس مارك أوفرمارس، أنهما يرغبان في مغادرة الفريق خلال الصيف المقبل. وستكون هناك منافسة شرسة على هذا الثنائي من أكثر من فريق أوروبي كبير أبرزها برشلونة الذي يرغب في الحصول على خدمات الثنائي دي يونج وماتياس دي ليجت، لكنه يحاول خفض ثمن استقدام اللاعبين للكامب نو. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BoSGUDBlSsY]]

وتتحدث وسائل الإعلام في ألمانيا، عن رغبة بايرن ميونيخ في القيام بعملية تجديد، الصيف المقبل، حيث من المتوقع، رحيل عدد كبير من اللاعبين أمثال ريبيري وروبن وهوميلز وخافي مارتينيز وجيروم بواتينج. وسيكون أمام الفريق البافاري، ميزانية تبلغ 200 مليون يورو، لتجديد دماء بايرن ميونيخ، الذي يخطط أيضًا لضم بنجامين بافارد من شتوتغارت مقابل 35 مليون يورو، ويوفيتش وأنتي ريبيتش ثنائي آينتراخت فرانكفورت.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bq5G-zaHoUh]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم