الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مَن سيقدّم حفل توزيع جوائز الـ"أوسكار" هذه السنة؟

المصدر: "أ ف ب"
مَن سيقدّم حفل توزيع جوائز الـ"أوسكار" هذه السنة؟
مَن سيقدّم حفل توزيع جوائز الـ"أوسكار" هذه السنة؟
A+ A-

سيقدم الممثل الكوميدي الأميركي #كيفين_هارت الحفل الحادي والتسعين لـ#جوائز_الأوسكار المقرر في 24 شباط المقبل.


ونشر الممثل صورة الجائزة في حسابه عبر "إنستغرام": "سُئلت لسنوات عدّة إذا كنت سأقدّم حفل توزيع جوائز الأوسكار يوماً ما، وكنت أكرر الإجابة عينها دائمًا، أنها ستكون فرصة رائعة لي كممثل كوميدي، وأنها ستحدث عندما يحين الوقت. يسعدني أن أعلمكم أن اليوم حان وقتي لتقديم حفل الأوسكار".

وأكمل: "أنا مذهول لأن هذه الفرصة هي من أحد الأهداف التي حلمت لمدّة طويلة بتحقيقها، ولا يمكنني تصديق أنني سأكون قادراً على الانضمام إلى قائمة الأساطير المخضرمين الذين وقفوا على خشبة هذا المسرح".

وختم قائلاً: "أعرف أن ابتسامة أمي تعلو محياها الآن. أريد أن أشكر عائلتي وأصدقائي ومعجبي لدعمهم الدائم لي طوال هذا الوقت. سأحرص على أن أجعل حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام مميزاً. كما أودّ أن أشكر الأكاديمية على هذه الفرصة. لقد حان الوقت للارتقاء إلى مستوى المناسبة".

يذكر أنّ هارت هو ثالث ممثل أميركي من أصل أفريقي يتم اختياره كمقدّم لجوائز الأوسكار. كانت #ووبي_غولدبرغ أول امرأة من أصل أفريقي وأول امرأة عموماً تقدّم عرض الجوائز في هوليوود عام 1994 وعادت وقدّمته ثلاث مرات أخرى في الأعوام 1996 و 1999 و 2002. وقدّم الممثل الكوميدي #كريس_روك حفل الأوسكار مرتين في عامي 2005 و 2016.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم