الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أمينة "أفضل مطربة شعبية": تحمل معاني إنسانية

محمود إبراهيم
أمينة "أفضل مطربة شعبية": تحمل معاني إنسانية
أمينة "أفضل مطربة شعبية": تحمل معاني إنسانية
A+ A-

أعربت المطربة الشعبية المصرية #أمينة عن سعادتها باختيار الجمهور لها "أفضل مطربة شعبية" للعام 2018 ضمن الاستفتاء السنوي الذي تقيمه مؤسسة "وشوشة" الفنية لاختيار الأفضل من نجوم الفن في كل المجالات كل عام، وستوزع الجوائز بقاعة المنارة بالتجمع الخامس.

وتحدّثت أمينة عن سرورها لاختيارها ضمن كوكبة من النجوم من خلال جمهورها المصري والعربي كـ"أفضل مطربة شعبية"، وقالت في بيان: "سعدت عندما تواصل معي القائمون على الاسفتاء، وأخبروني بالجائزة، وخصوصاً أنها من اختيار جمهوري، فهذه الجائزة تحمل معاني إنسانية مختلفة بالنسبة لي، والجمهور له حسابات مختلفة مع فنانيه، فهو يعتمد على مقدار حبه له ليس إلا، وأنا سعيدة بحب جمهوري لي، وثقته الكبيرة، وهو ما ألمسه من الرسائل والاتصالات التي أتلقاها دوماً منه".

وأضافت أمينة: "العام 2018 كان استثنائياً بالنسبة لي، وخصوصاً مع الاعتراف دولياً بالغناء الشعبي من خلال إدراج اسمي ضمن المرشحين لجائزة (Big Apple Music Award BAMA) العالمية، وعلى رغم أنني لست المطربة العربية الأولى، إلا أنني الأولى التي تغنّي اللون الشعبي، مما يعنى أن الاعتراف بالغناء الشعبي أصبح عالمياً، ولكنّها ليست الجائزة الأولى بالنسبة لي، فقد حصلت على جوائز مهمة، وكان معي الكثير من المرشحين من الوطن العربي".

وعن جديدها قالت أمينة: "انتهيت من تسجيل 8 أغنيات بالألبوم ويتبقى لي الكثير. فكل فترة أسجّل أغنيات ثم أتراجع عنها لأنني أريد أن يظهر الألبوم في شكل جيد لجمهوري، ولا أعرف متى سيطرح. وكشفت عن تعاونها للمرة الأولى مع الملحن محمد رحيم، وعدد من الملحنين منهم محمد مدين، ومحمد يحيى، ومنعم، وهاني فاروق، والوجه الجديد احمد مصطفى وحمزة، والموزعون شريف قاسم وأحمد عادل، ومينو، وأشرف البرنس وزيزو فاروق، وأتعامل للمرة الأولى مع كريم عبدالوهاب، وأيضاً الوجه الجديد جيزو، ومن الشعراء مصطفى حسن، وأحمد مرزوق، وملاك عادل، ووليد رياض، والألبوم يحمل الكثير من المفاجآت".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم