رانيا يوسف: لم أُجرِ مقابلات بعد حفل "القاهرة السينمائي"

5 كانون الأول 2018 | 10:45

المصدر: "إنستغرام"، "النهار"

رانيا يوسف.

نشرت الممثلة المصرية #رانيا_يوسف في حسابها عبر "إنستغرام"، بياناً صادراً عن مكتبها الإعلامي، نفت فيه أن تكون أجرت مقابلات صحافية بعد مشاركتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث جاء على لسانها عديد من المقابلات المنسوبة إليها بعد المهرجان.

وجاء البيان على النحو التالي: "يُعلن المكتب الإعلامي ليوسف أنها لم تجر أي حوارات صحافية بعد الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتؤكد أنها غير مسؤولة عن أي أخبار أخرى متعلقة بهذا الشأن".

وأضافت: "تشارك رانيا حاليا في تصوير مشاهدها بفيلمي "عش الدبابير" ويشاركها ببطولته كل من مجدي كامل وسارة سلامة وصلاح عبدالله، ومن تأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر، وأيضا فيلم "دماغ الشيطان" الذي يشاركها به كل من باسم سمرة وسلوى خطاب وإخراج كريم إسماعيل".

وأثارت يوسف عاصفة من الجدل الشديد بسبب صورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الخميس الماضي، حيث أظهرتها مرتدية فستانا أشبه بـ"لباس البحر"، ومع تزايد حالات الغضب والانتقاد، أصدرت يوسف بياناً تعتذر فيه عن الفستان المثير وقالت فيه: "احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق...".



لارا اسكندر: لا أحبّذ المخاطرة في الموضة

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard