مهرجان "أفلام العائلة"... من 7 ولغاية 31 كانون الأول

4 كانون الأول 2018 | 22:06

ضمن مسارها الثقافي والفني، تعلن شركة ميم للإنتاج الثقافي عن تنظيمها "مهرجان أفلام العائلة 2018". حدث ثقافي سينمائي ضخم، فريد من نوعه ولأول مرة في لبنان. المهرجان عبارة عن مجموعة من الفعاليات اليومية ابتداءاً من 7 ولغاية 31 كانون الأول، يتم خلاله عرض عدد من الأفلام السينمائية العائلية في برنامج يومي منتظم يتوزع على عدد ّ من صالات العروض السينمائية في بيروت - الجنوب - البقاع والشمال.

ملخص عن المھرجان

یتضمن المھرجان عدداً من أھم الأفلام الدولیة الروائية الطويلة والقصيرة الدرامية التمثيلية والمتحركة، التي تحمل طابع حضاري راقي، والتي حصدت عدداً من الجوائز على صعید المھرجانات الدولیة، الأمر الذي سيتيح للجمهور اختيار ما يناسبه من بستان متعدد الألون، حيث يتنوع منشأ الأفلام من الهند وتركيا وإيران وكازاخستان إلى فنلندا وهولندا وإيطاليا وفرنسا.

والممیز أن المهرجان سیمتد لفترة ۲٤ یوماً لیتیح المجال لأكبر عدد من المشاھدة والاستمتاع. كما سیكون منظم بتوقیت عرضه المقسّم على أربع فترات خلال الیوم.

التأثير والقيمة

لقد استلھمت فكرة المھرجان بناء على حاجة ثقافیة حضاریة اجتماعیة لتصویب اھتمام جمیع أفراد العائلة للأفلام الھادفة لھذا السبب یركز مھرجان العائلة على العدید من القیم وأھمھا الرحمة، الإیمان، المحبة، التعاون، الابداع.

صالات ودور العرض

سیكون ھناك عرض یومي في ثماني صالات في لبنان وھي: رسالات، أمبیر النبطیة، أمبیر كاسكاد، ستار غایت زحلة، قاعة بلدیة الھرمل، أمبیر الشویفات، صور، قاعة الانتصار عیناثا.

الأفلام المشاركة

٥ لیرات

النسر الذھبي

كرة الفراء الخارقة

المیتم

رحلة الیوم الطویل

الفیل الملك

زرافتي

حكایا ملونة (سلسلة افلام قصیرة)

العودة

امیرة الروم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard