الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مصمّم لبناني ألبس العديد من النجمات هذا الأسبوع... مَن هو؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
مصمّم لبناني ألبس العديد من النجمات هذا الأسبوع... مَن هو؟
مصمّم لبناني ألبس العديد من النجمات هذا الأسبوع... مَن هو؟
A+ A-

كالعادة تتباهى شهيرات العالم بارتدائهنّ أزياء #ايلي_صعب لما تحمل في طيّاتها من البريق والاشعاع الجذّاب، ومؤخراً ارتدت بعض الشهيرات فساتين رائعة من توقيع المصمم اللبناني المشهور إيلي صعب في مناسبات مختلفة.

Olga Kurylenko

ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء الأوكرانية أولغا كوريلنكو في حفل the Golden Unicorn Film Awards الذي جرى في بريطانيا ثوباً طويلاً منفّذا بقماش الكريب الزهري غير متماثل الأطراف، ويزدان بكشكش على كتف واحد، والخصر مزود بشق جانبي واسع وبحزام رفيع. الثوب من مجموعة ريزورت 2019

 Rachel Brosnahan 

الممثلة الأميركيّة راشيل بروسنهان حضرت حفل the “Marvelous Mrs Maisel” في نيويورك ببذلة مؤلفة من توب سوداء طويل وتتميّز بياقة عميقة منفّذة على شكلV، أمّا السروال فهو أسود وضيّق. البذلة من مجموعة إيلي ربيع وصيف 2019 .

Melita Toscan du Plantier 


المخرجة الفرنسية Melita Toscan du Plantier حضرت حفل افتتاح مهرجان مراكش الدولي السابع عشر للسينما مرتدية فستاناً طويلا مطرّزا بالألوان وعاري الأكتاف مع أكمام دائريّة، الثوب شبيه بحوريّة البحر وهو من مجموعة ايلي صعب خريف وشتاء 2018-2019 .

وفي حفل ثان، ظهرت بثوب أسود طويل من دون أكمام، فالتنورة واسعة وغير متماثلة الأطراف. الثوب من مجموعة ايلي صعب Pre Fall 2018 Collection.

Zhou Dongyu  


الممثلة الصينيّة Zhou Dongyu اختارت لحضور the Cosmopolitan Beauty Awards في شنغهاي الصين ثوباً طويلاً باللون الزهري المشع المطرّز، ويتميّز بحمالتين على الكتفين، مع تنورة واسعة تزيّنها بعض الثنيًات. الثوب من مجموعة ايلي صعب Pre-Fall 2018 Collection.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم