لستِ أميرة ولن تتزوجي الأمير هاري؟ No Problem إليك فستان سندريللا!

4 كانون الأول 2018 | 18:22

المصدر: "النهار"

إليك فستان سندريللا!

يبدو أن المرأة في عصرنا الحالي السريع الإيقاع حتى الرُعب، والذي يتخذ فيه الضغط أو الـStress أبعاداً ثُلاثيّة، ملّت من الكلاسيكيّة الجامدة، وتُريد أن تقفز فوق التقاليد المُعتمدة في الأعراس والطقوس المنقولة عبر الأجيال. "فلِمَ البكاء على الأطلال يا صفيّة؟"، في وقت نستطيع أن نتفنّن بإطلالتنا ونذهب "فرد مرّة" إلى العظمة والفخامة والأبّهة والبهاء والتألّق؟

المرأة اليوم تُريد أن تكسر طوق القوانين الصارمة في الأعراس، وتريد أن تكون أميرة! "مش دوقة أو كونتيسا! لا! أميرة!". فإذا لم تتمكّن من أن تُعيد إحياء قصّة حب الأمير المشاغب هاري والدوقة الاقتحاميّة ميغان ماركل، في حياتها اليوميّة المسكونة بالفواتير (غير المدفوعة) والدين المتراكم، والذبذبات السلبيّة، ستعيش شخصيّة الأميرة "الناريّة" في قراراتها والمنقولة من عالم "ديزني" وجملة الـHappily Ever After التي قصفنا بها طوال أعوام تليها أعوام.

أقلّه في يوم عرسها!




والـ"تراند" الأكثر بروزاً في العام 2019 في عالم الـ"لايف ستايل"، قد يكون فساتين الأعراس المُستوحاة من أميرات قصص "ديزني" الخُرافيّة! وقد تمكّنت شركة يابانيّة متخصّصة في فساتين الأعراس من أن تحقّق حلم كل فتاة (قد تكون فتاة خمسينيّة أيضاً) بأن تكون أميرة ولو ليوم واحد.




فساتين أميرات قصص ديزني التي لن تتحقّق في الواقع (ولا حتى في الأحلام!) صارت في متناول المرأة العصريّة التي لا تُمانع في دفع ما يُقارب الـ4 آلاف دولار لاستئجار الفستان - الحلم ليوم واحد فقط.



"أرييل"، "سيندريللا"، "الأميرة النائمة"، "الجميلة والوحش"، "سنو وايت" وغيرها من الشخصيّات الساحرة في القصص الخرافيّة والخياليّة التي ينتصر فيها الخير على الشر باستمرار، في متناول المرأة أكانت عروساً، أم إشبينة العروس، أم حتى الفتيات الصغيرات المرافقات لها في يومها التاريخي.

ولتكتمل سعادتنا، بإستطاعة العريس أيضاً أن يختار بدلة العرس التي ارتداها الأمير (أي أمير في قصص ديزني) وهكذا يكون للأميرة أميرها..."ويالّلي مش عاجبو ما يحضر العرس"!


 Hanadi.dairi@annahar.com.lb

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard