ليلة واحدة بـ45 ألف دولار... تعرّف إلى جزيرة الأحلام في المالديف (صور)

7 كانون الأول 2018 | 17:10

المصدر: "الإندبندنت"

جزيرة الأحلام في المالديف.

تشهد منتجعات جزر المالديف إقبالاً كبيراً من السائحين للاستمتاع برحلة ممتعة وهادئة على شاطئ المحيط الهندي، بخاصة الأزواج الجدد لقضاء إجازة شهر العسل.

ووفقاً لموقع جريدة "الإندبندنت" البريطاني، فإن جزيرة كوكو بريفي (Coco Prive)، تعد مكاناً مثالياً لإجازة الأحلام، للباحثين عن الراحة والهدوء، وهواة الخصوصية، حيث يمكنهم الهروب إلى الجزيرة المنعزلة وسط المحيط والخضرة والخدمة الفاخرة. وتبلغ مساحة الجزيرة 13 ألف قدم مربع فقط، وتضم منزلاً رئيسياً و5 فيلات ويمكنها استضافة 12 شخصاً، إلا أنها متاحة للإيجار الحصري فقط مقابل 34 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقرب 45 ألف دولار في الليلة الواحدة.

وسبق أن استضافت الجزيرة العديد من المشاهير حول العالم، على رأسهم المغني جو جوناس والممثلة صوفي تيرنر وبعض الملوك العرب.

تحتوي الجزيرة على 6 فيلات رائعة تم تصميمها بشكل رائع، وتضم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، من أجل إتاحة الفرصة للزوار لرؤية الطبيعة الخلابة، مع ستائر إلكترونية، بجانب جميع الأجهزة التي تحتاجها لإقامة رائعة، بالإضافة لوجود حمام سباحة ساخن في المنزل الرئيسي وبعض المسابح الأخرى.

خلال استئجار الجزيرة الخيالية، سيتقدّم لخدمة الضيوف ورعايتهم نحو 35 شخصاً، كلّ ما يهمهم هو تنفيذ طلباتك وتأمين الراحة لك.

الجزيرة لا تضم أي مطاعم أو فنادق، إلا أن المنزل الرئيسي يضم مطبخاً مع طاولة طعام، إضافة إلى أنّ الموظفين يجهّزون الطعام في أي وقت تريده، كما يمكنك الاستمتاع في أي وقت بالفاكهة الاستوائية الطازجة والقهوة المثلجة والعصائر الطازجة وبعض أنواع اللحوم والجبن والخبز واللبن.

وتضم الجزيرة صالة ألعاب رياضية لممارسة الرياضة والتمارين، بالإضافة لممارسة أنشطة اليوغا ورياضة ركوب الأمواج والسباحة والغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة، وركوب الطائرة المائية والتنقل بين الجزر أو صيد الأسماك، بالإضافة للحصول على جلسة تدليك من خلال تحويل غرفتك إلى منتجع صحي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard