الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

شَهَد على طلاق والديه... أحمد فهمي يتحدّث عن فشل زيجاته وهروبه (فيديو)

شَهَد على طلاق والديه... أحمد فهمي يتحدّث عن فشل زيجاته وهروبه (فيديو)
شَهَد على طلاق والديه... أحمد فهمي يتحدّث عن فشل زيجاته وهروبه (فيديو)
A+ A-

اعترف الممثل المصري #أحمد_فهمي أنه تلقّى في طفولته تعليمات صارمة كانت تُفرض عليه وعلى شقيقه التوأم الممثل كريم فهمي، متمثّلةً بإجباره على التقيّد بالتوجيهات والأوامر طوال الوقت، الأمر الذي استمر في حياته حتى مرحلة الشباب، بما في ذلك إلزامه بالتسجيل في كلية الهندسة بدون رغبته. ما دفعه لإهمال دراسته تماماً، وحوّله من تلميذ متفوق إلى طالب جامعي فاشل.


وأضاف فهمي لدى حلوله ضيفاً على الإعلامية #وفاء_الكيلاني في برنامجها "تخاريف" الذي يعرض على شاشة "أم بي سي"، أن الظروف وضعته أمام قرار اضطر للرضوخ له، وهو أن يشهد على طلاق والديه في سن التاسعة عشرة، ليسافر بعدها إلى أميركا، قائلاً: "سافرت إلى أميركا هرباً من الجامعة، فقد كان والداي يتطلّقان في تلك الفترة، ما شكّل عليَّ ضغطاً كبيراً، وأكثر ما أحزنني أنني شهدت على هذا الطلاق وسط دهشة العائلة". وأضاف: "كنت أرضخ لضغوط كبيرة ولم أرضَ أن أصبح مهندساً".


وكشف الممثل المصري عن حادثة إلقاء القبض عليه من أمن الدولة بسبب فيلم "رجال لا تعرف المستحيل"، وعن الليلة السوداء التي أمضاها في السجن، معترفاً أنه "عيّل تافه"، وقال: "دخلت مركز أمن الدولة وفوجئت بملف كبير عليه صورتي وُضع أمام مكتب الضابط. شعرت حينها بأنني في حلقة من مسلسل "رأفت الهجّان"، لم أفهم ما سبب التحقيق، وقد قال لي الضابط "أعلم أنك تافه ولست مذنباً" وقد أخبرني بأنه شاهد الفيلم وأحبّه كثيراً"


وتطرّأ فهمي إلى مسائل الأحوال الشخصية من زواج وطلاق، معلّقاً على فشل زيجاته وخطوبته أخيراً من الفنانة هنا الزاهد، وقال: "عقدت خطوبتي ثلاث مرات وتزّوجت مرتين، ربما لم أوفّق بشخص يتحمّلني حتى الآخر، وأحياناً كنت من ينسحب من العلاقة، وأحياناً أخرى كانت شريكتي هي التي تنسحب منها".

وغنّى فهمي خلال الحلقة "يا خوفي" للفنان حسن الأسمر، ورقص على أنغام أغنية "الشقلباط" التي غنّاها في مسلسله "ريّح المدام".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم