مدينة المليونيرات وبلاد العجائب... رحلة إلى هونغ كونغ (صور)

5 كانون الأول 2018 | 18:35

المصدر: "الغارديان"

بلاد العجائب.

تتمتع مدينة هونغ كونغ في الصين بجاذبية كبيرة تجعلها إحدى المدن والوجهات السياحية المهمة على مستوى العالم.

ورغم الزحمة الشديدة في شوارعها، إلا أنها تتمتع بشواطئ ساحرة وأماكن سياحية أخرى هادئة تدفعك إلى زيارتها، من دون أن ننسى أنها قبلة للمليونيرات ورجال الأعمال الذين يتوافدون لعقد الصفقات التجارية والاستثمار،  لأنّ هونغ كونغ تعد مركزاً تجارياً عالمياً بسبب موقعها المميز بين اليابان والصين وجنوب شرق آسيا.

ووفقاً لموقع جريدة "الغارديان"، فإن بلدة ساي كونغ على الساحل الشرقي للمدينة، تعدّ المكان المفضل للكثير من السائحين، وبخاصة أنها ما زالت تتمتع بالطبيعة البدائية الرائعة، وسحر وجمال الطبيعة، حيث المياه الصافية واللون الأخضر المنتشر بها، واختفاء المباني العالية وناطحات السحاب. ويمكن للزائر ممارسة بعض الرياضات المائية مثل الكياك والتزحلق على المياه، كما أنها تتمتع بمناظر طبيعية رائعة وتحديداً في منطقة جيوبارك المعتمدة من اليونسكو، وتتميز بتكوينات صخرية غريبة جاهزة للاستكشاف. ويستطيع الزائر أيضاً الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية الطازجة، من خلال شراء السمك من مراكب الصيد العائدة مساء والتوجه به إلى بعض المطاعم الشهيرة في المنطقة لطهيه.

وتضم ساي كونغ خليج تاي لون وان الرائع الذي يشمل 4 شواطئ مذهلة من بين أفضل الشواطئ والخلجان في الصين، حيث المياه النقية والرمال المميزة، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بممارسة اليوغا داخل حديقة ساي كونغ الريفية، وجلسات التأمل والمساج، وغيرها من الأمور التي تساعد في صفاء الذهن واستغلال الطبيعة الخلابة.

ومن بين الأماكن المميزة في مدينة هونغ كونغ، نذكر خليج الصدة أو "ريبالس" الراقي، على الجانب الجنوبي من المدينة، حيث تعد منطقة سكنية فخمة لأثرياء المدينة، إلى جانب تمتعها بشاطئ رائع يشهد زحاماً وإقبالاً كبيراً. ويمتد الخليج بشكل ملتوٍ أمام الجبال والغابات الخضراء، ونجد في المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي المطلة على هذه المناظر الساحرة، فيقدّم للسائح فرصة ذهبية للاستمتاع والتقاط صور رائعة وسط الطبيعة الخلابة، كما يمكنه زيارة فندق "خليج ريبالس" على الشاطئ مباشرة، ويعد أفخم وأرقى منتجع في المدينة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard