الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ليفانتي يقترب من ريال مدريد

المصدر: "أ ف ب"
ليفانتي يقترب من ريال مدريد
ليفانتي يقترب من ريال مدريد
A+ A-

عمق #ليفانتي جراح ضيفه #أتلتيك_بلباو، عندما هزمه بثلاثية نظيفة، ليتقدم إلى المركز السادس، في ختام المرحلة 14 من #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

وانتظر ليفانتي حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، ليفتتح التسجيل عبر خوسيه مانويل رودريغيز بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (45+4).

وأضاف خوسيه كامبانيا الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني بتسديدة بيمناه من زاوية صعبة (59)، قبل أن يختم روجيه مارتي سالفادور المهرجان بالهدف الثالث بعد 10 دقائق بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من كامبانيا (69).

وأكمل بلباو المباراة بعشرة لاعبين بطرد مدافعه بيرو نولاسكوايين في الدقيقة 73، إثر تدخل قوي بحق خوسيه لويس موراليس (73).

واستعاد ليفانتي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الأخيرة (تعادلان وخسارة)، وحقق فوزه السادس هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 21 نقطة منتزعا المركز السادس بفارق نقطتين خلف ريال مدريد، الفائز على فالنسيا 2-0، السبت، وبفارق الأهداف أمام إسبانيول الخاسر أمام خيتافي 0-3، وجيرونا المتعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد 1-1، الأحد.

واستمرت معاناة بلباو هذا الموسم، حيث فشل للمباراة الـ13 توالياً في تحقيق الفوز، في أسوأ سلسلة في تاريخ مشاركاته في الدوري الإسباني.

وحقق أتلتيك بلباو فوزا واحدا حتى الآن وكان في المرحلة الأولى، عندما تغلب على ضيفه ليغانيس 2-1 في الوقت القاتل، بعدما كان متخلفا 1-0، لتتوالى بعدها التعادلات (8) والهزائم (5).

ورفع بلباو رصيده إلى 11 نقطة في المركز 18.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم