الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مع خدمات سحابية جديدة ومميزة

وديع تويني
A+ A-

أطلقت شركة "مايكروسوفت - لبنان" برنامج MicrosoftOffice 365، الخدمة الإنتاجية السحابية للجيل المقبل والمتوافر للشركات بمختلف الاحجام في لبنان. ويجمع برنامج Office 365 بين Microsoft Office، Microsoft SharePoint Online، Microsoft Exchange Online


وMicrosoft Lync Online، عبر خدمة دائمة التحديث وبكلفة شهرية معقولة. وقد اشترك خلال بضعة أشهر، أكثر من 10 آلاف مؤسسة، كان أكبر عدد منها من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وبدأت استخدام Office 365 بشكل اختباري.
ومع Office 365، يمكن الجميع بدءاً من الشركات الكبرى وصولاً إلى الشركات الصغيرة والمستخدم العادي، الإفادة من قوة Office وقدرة الاتصال بالسحابة، فيما يفتح هذا الإصدار سيناريوهات جديدة ويُظهر قدرات متوافرة في حلول المتصفّح. ومع هذا المنتج الجديد، تتغيّر قواعد اللعبة بالنسبة إلى الشركات التي تضم موظفين اثنين وحتى مئتي ألف موظف. وتشرح مديرة تسويق برنامج "أوفيس" في منطقة الشرق الأوسط وباكستان وشمال أفريقيا نادين حداد لـ"النهار"، أن الانتقال إلى السحابة مع Office 365 لا يحتاج الى تغيير طريقة العمل، "لأنه يعتمد على أدوات إنتاجية مألوفة ويعرفها الناس ويثقون بها، منها Microsoft Word, Excel, PowerPoint, OneNote, Access وغيرها. وتالياً، يحصل الموظفون على طرق جديدة للعمل سوياً وبسهولة أكبر عبر أي جهاز أو هاتف خليوي، وتحصل الشركات على الدقة والأمان. وهكذا يتمكّن قسم تكنولوجيا المعلومات من التحكّم بكل ما يحتاج إليه في السحابة، وحتى من دون وجود موظف من القسم في مكان العمل".


[email protected]

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم