استوحي تسريحاتك مباشرة من عروض الأزياء في نيويورك

7 كانون الأول 2018 | 13:40

المصدر: النهار

اذا كنت تشكين من نقص الالهام لاستيحاء تسريحاتك؟ عرض أزياء فرساتشي الذي جرى أخيراً في نيويورك يمنحك الحل، إن من خلال نجمات الصف الأوّل أو من خلال العارضات الأشهر في العالم مثل كايا جيربير التي سحبت شعرها البنّي الى الخلف بطريقة مميّزة أو جيجي حديد التي بدت مشعّة بشعرها الأشقر المسحوب أيضا الى الخلف، أمّا غريس اليزابيت التي هي حالياً رمز Estee Lauder فقد رفعت شعرها على شكل ذيل حصان معتمدة الحجم الكبير والمؤثر من خلال الخصلات المستعارة بالإضافة الى الأكسسوار الجميل جداً الذي زيّنت فيه أعلى الرأس.

فالتسريحة الأكثر اتجاهاً للموضة هذا الشتاء: هي الشعر المسحوب الى الوراء مثل Emily Ratajkowski و Paris Jackson التي تكشف تسريحتها عن لون شعرها البنّي اللماع الجديد. نلاحظ أيضا ذيل الحصان المبالغ فيه لدى Kim Kardashian الذي زيّنته في أعلى الرأس بأكسسوار فضّي. هناك أيضا الكاري المتموّج للنجمة Diane Kruger، من دون أن ننسى الشعر المجعّد والمنفوش والموضوع على جانب واحد للنجمة Blake Lively. تسريحات رائعة استوحي منها!

Blake Lively

جربي تسريحتها المجعدة مع مشبك من جانب واحد.


Emily Ratajkowski

تسريحة ناعمة مع مشبك من جانب واحد ولكن مع شعر أملس

Gigi Hadid

تسريحة قريبة من WET LOOK  ولكن مع مشبك

Grace Elizabeth

تسريحة POP باسلوب الباربي مع شعر مستعار وإكسسوار للشعر.

Hailey Baldwin

تسريحة مميزة تتميز بأقراط هندسية للاذنين ومشبك الشعر 

Kaia Gerber

اعتمدت كايا ابنة سيندي كراوفورد على تسريحة رطبة واقراط غجرية الطراز

Paris Jackson

هي تسريحة ريترو تذكرنا بالتسعينيات مع مكياج قوي على العينين.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard