لموسم الأعياد: إليكم أفضل الأجهزة الإلكترونية كهدايا لمن تحبّون

3 كانون الأول 2018 | 13:04

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

أفضل الأجهزة الإلكترونية.

مع اقتراب موسم الأعياد تتنوع الأفكار والهدايا التي يرغب الجميع في إهدائها إلى من يحبون، فمنهم من يرغب في إهداء الملابس ومنهم من يهدي الأدوات المنزلية والبعض الآخر قد يهدي أجهزة إلكترونية خصوصاً لأولئك الذين يحبون عالم التكنولوجيا والتقنيات الجديدة.

من هنا اليكم بعض من الأجهزة الإلكترونية التي يمكن إهداؤها هذا العيد:

نظارات الواقع الافتراضي

بالنسبة إلى شخص يحب الغوص في العاب الواقع الافتراضي، فإن نظارة Oculus Go هي النظارة الأمثل للإهداء بخاصة ان سعرها غير مرتفع نسبياً (200 دولار) وهي تتضمن العديد من الألعاب التي لا تحتاج الى توصيل بهاتف او اسلاك.

جهاز Playstation 4

لأولئك الذين يحبون ألعاب الفيديو، جهاز Playstation 4 الذي يبلغ سعره (300 دولار) قد يكون من افضل أجهزة الألعاب التي يمكن إهداؤها هذا العام، كونه يحتوي على اشهر لعبتين God of War و Spider-Man إضافة الى مجموعة من العاب الواقع الافتراضي VR مثل Superhot VR و Resident Evil 7.

أجهزة التابلت

يتمتع الجهاز اللوحي iPad بمزيج لا يضاهى من الأداء، والميزات، وسهولة الاستخدام، وحجم الشاشة، وبسعر 310 دولارات وهو يأتي مع قلم Apple’s Pencil المميز، تمامًا مثل جهاز iPad Pro.

جهاز Nintendo Switch

تلقى منصة الألعاب Nintendo Switch نجاحاً باهراً بين محبي الألعاب، فهي عبارة عن وحدة تحكم يمكنك تشغيلها على التلفزيون أو أثناء التنقل، وتتضمن ألعاباً رائعة يمكن لعبها أينما كنت. يبلغ سعر هذا الجهاز 300 دولار.

الساعات الذكية

تتنوّع الساعات الذكية الموجودة حالياً في السوق، فمنها ما هو رياضي بإمتياز ومنها ما يجمع بين الوقت والرياضة والتواصل في آن معاً. تعتبر ساعة ابل Apple Watch Series 4 وساعة هواوي Watch GT الجديدتان من افضل الساعات الذكية الحديثة التي يمكن إهداؤها هذا الموسم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard