الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: كلوب يعتذر بعد احتفاله "الجنوني"

المصدر: "أ ف ب - الدايلي ميل"
بالفيديو: كلوب يعتذر بعد احتفاله "الجنوني"
بالفيديو: كلوب يعتذر بعد احتفاله "الجنوني"
A+ A-

نجا #ليفربول من التعثر على أرضه أمام #إيفرتون في "دربي ميرسيسايد"، وفاز عليه 1-0، في المرحلة 14 من #الدوري_الانكليزي لكرة القدم.

وبدا ليفربول في طريقه لإضافة نتيجة مخيبة أخرى، بعد تلك التي عاد بها من العاصمة الفرنسية في منتصف الأسبوع، حين خسر أمام باريس سان جيرمان 1-2 في دوري الأبطال، وذلك لأنه كان متعادلا مع ضيفه وجاره اللدود إيفرتون حتى الوقت بدل الضائع.

لكن البديل البلجيكي ديفوك اوريجي أهداه هدف الفوز من كرة "ميتة"، رافعاً رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر.

وكانت فرحة مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب لا توصف، إذ ركض بشكل هستيري، ما دفعه لاحقا الى الاعتذار لأنه "لم أقصد قلة الاحترام (تجاه إيفرتون) لكني لم أتمالك نفسي. حصل الأمر بعفوية".

واعتبر في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" أن المباراة كانت حامية الوطيس و"الفريقان حصلا على فرصهما. قدم الحارسان أداء مذهلا وفي النهاية كان الهدف الغريب جداً. لا يمكنني تخيل الخيبة التي يشعر بها ايفرتون. لكننا سجلناه (بهذه الطريقة) ونقبل به. إنها أمسية رائعة".

ونفى المدير الفني لإيفرتون ماركو سيلفا ما تحدث به نظيره كلوب بشأن اعتذاره له، بعد ركضه في ملعب المباراة.

وقال سيلفا في تصريحات نقلها موقع صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية: "كلوب لم يعتذر لي، لكي أكون صريحاً، لم أشاهده، لا أعرف ماذا فعل. كانوا محظوظين، لكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف: "لا أقول إنه عدم احترام، لأنني لم أشاهده، ربما عندما أرى ما فعله في تلك اللحظة، يمكنني التحدث عن هذا الموقف".

ويتوقع أن يصطدم كلوب بعقوبة من الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بعد هذا التصرف، 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم