صور لجهاز PlayStation 5 المنتظر... هذه الحقيقة!

3 كانون الأول 2018 | 10:49

المصدر: "الإندبندنت"

  • المصدر: "الإندبندنت"

انتشرت خلال الأيام الماضية صور عبر الإنترنت تزعم أنها لجهاز PlayStation 5 المقبل، وبدأ المستخدمون الذين ينتظرون وحدة الألعاب الجديدة بتداول هذه الصور عبر وسائل التواصل، ولكن هذه الصور تبدو مزيفة تمامًا ولا تعرض أي شيء صحيح حول جهاز الألعاب المنتظر.

وبحسب ما نقلته صحيفة "الإنديبندنت"، فالصور المنتشرة تعرض وحدة تحكم تبدو وكأنها نسخة أكثر ذكاءً من PlayStation 4، كما نشرها موقع تسريبات روسي مرموق، والذي سبق وأظهر إصدارات سابقة حقيقية، مما جعل المستخدمين يثقون بأن هذه هي صور الجهاز المنتظر.


من جهتها أكدت شركة "سوني" أنها تعمل على وحدة تحكم جديدة رغم أنها رفضت البوح حتى باسم PlayStation 5، وفي مقابلة سابقة مع صحيفة "الفايننشال تايمز"، صرّح رئيس سوني Kenichiro Yoshida أنه لن يلتزم بتاريخ إطلاق محدد للجهاز أو أي تفاصيل أخرى حول الأجهزة .

يذكر أن المستخدمين يتوقعون أن يصل جهاز ألعاب PlayStation 5 خلال عام 2019 المقبل، والذي يضم عدداً كبيراً من التحديثات والمزايا الجديدة التي لا توجد داخل إصدار PlayStation 4.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard