أصدقاء غافين فورد يودعونه إلى مثواه الأخير في بيت مري

2 كانون الأول 2018 | 19:39

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

وداعاً غافين فورد (ا ف ب).

تجمّع أصدقاء ومحبو المذيع البريطاني #غافين_فورد، مقدم أحد أبرز البرامج الإذاعية الشهيرة في لبنان، في مراسم وداعه قرب بيروت، بعد نحو أسبوع من العثور عليه مقتولاً، ما أثار صدمة واسعة لدى متابعيه.

والتقى العشرات من أصدقاء فورد وزملائه وعدد من أفراد عائلته في كنيسة مار ساسين في بيت مري، حيث أقيمت مراسم الجنازة قبل أن يوارى الثرى في مدافن الكنيسة.

ولم يتضح ما اذا كان دفنه في لبنان م,قتاً بانتظار نقله الى بلده، وامتنع أحد زملائه عن التعليق ردا على سؤال لوكالة الصحافة الفرنسية.


وعثر الثلثاء على جثة فورد (53 عاماً) في شقته في بلدة بيت مري شمال شرق بيروت. وهو يعمل منذ التسعينات في إذاعة "راديو وان" الناطقة بالإنكليزية، ويُعرف بتقديمه برنامج "غافين فورد إن ذي مورنينغ" الذي يحظى بشعبية واسعة في لبنان.

وذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان الخميس أنه تمّ توقيف شابين من الجنسية السورية، أحدهما مواليد العام 1991 والثاني العام 1995، وقالت إنهما "اعترفا بارتكابهما جريمة القتل، وأنهما حضرا ظهر يوم الإثنين إلى منزل المغدور بهدف السرقة".

وأثار خبر مقتل فورد ردود فعل واسعة من مستمعيه الذين نعوه بحزن وتأثر على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان.

موضة Animal Print: كيف نرتديها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard