بريانكا شوبرا ونيكولاس جوناس تزوّجا "بالطريقة التي حلما بها"

2 كانون الأول 2018 | 14:04

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

شوبرا وجوناس.

احتفلت نجمة #بوليوود ملكة جمال العالم للعام 2000 بريانكا شوبرا بزواجها من الفنان الأميركي نيكولاس جوناس على الطريقة الهندية، وسط مشاركة أفراد عائلتيهما، بينهم شقيق العريس الفنان جو جوناس، وخطيبته الممثلة البريطانية صوفي ترنر، إحدى بطلات مسلسل "غايم أوف ثرونز". وبدأت الاحتفالات بالعرس بمراسم "مهندي" الهندية التقليدية مع وضع الحناء على ذراعي العروس ورجليها.

ونشرت شوبرا (36 عاماً) عبر حسابها في "إنستغرام" أمس، رسالة جاء فيها "من الأشياء الخاصة جداً التي حققتها علاقتنا هو الانصهار بين عائلتين تحترم كل واحدة منهما معتقدات الأخرى وثقافتها"، وأضافت: "نحتفل بالطريقة التي حلمنا بها"، إلى جانب نشرها صور لهما وهما في ملابس هندية تقليدية.

وتتواصل الاحتفالات بهذا الزواج، حيث عقد الثنائي مراسم باذخة جرت في قصر هندي بحضور عائلتيهما والأصدقاء أمس السبت، في مراسم دينية مسيحية في قصر أوميد بهوان في جودبور في ولاية رجستان بغرب الهند. وقد اختارا مصمم الأزياء الأميركي رالف لورين لملابس زفافهما.

وقال المصمم في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في "انستغرام": "يتشرف رالف لورين بتصميم ملابس الزوجين والمشاركين في زفافهما".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard