"حملة دفى" في ساحة الشهداء اليوم لمساعدة آلاف المحتاجين في لبنان

2 كانون الأول 2018 | 09:38

"حملة دفى".

"حملة دفى" على موعد اليوم مع يوم من العطاء في ساحة الشهداء، لتستقبل خلاله الخيّرين الساعين إلى نشر الدفء في قلوب الآلاف من العائلات الأكثر فقراً في مختلف المناطق اللبنانيّة.

وابتداءً من العاشرة صباحاً، حتّى السّادسة مساءً، سيستقبل المئات من متطوّعي "دفى" الأشخاص الرّاغبين في تقديم التبرعات العينية ليقوموا بفرز المساعدات بشكلٍ فوري وتوضيبها في أكياس وصناديق. وتضاف هذه التبرعات إلى تلك التي سبق وتمّ جمعها خلال الأيّام الأخيرة في عددٍ من المجمّعات التجاريّة والسوبر ماركت والمدارس ودور الحضانة والجامعات وغيرها من المؤسسات التي شاركت "دفى" لفتتها الإنسانيّة، استعداداً لإرسالها إلى مختلف المناطق اللبنانيّة.

وبالإضافة إلى جمع المساعدات، ستحضر نخبة من الديبلوماسيين والإعلاميّين والفنانين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي المتضامنين مع "دفى"، هم الذين كانوا أطلقوا نداءات لتشجيع اللبنانيّين على الانضمام إلى الحملة سواء عبر التّطوّع أو التبرّع لمساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة.

يُذكر أنّ الحملة انطلقت عام 2015 بمبادرة من النّائبة بولا يعقوبيان لمساعدة العائلات الأكثر احتياجا في لبنان، دون تمييز لجهة الطّائفة أو الجنسيّة. وتمكّنت الحملة حتّى اليوم من مساعدة أكثر من 180 ألف عائلة عبر توزيع مختلف أنواع التّبرّعات العينيّة.

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard