وهاب ينشر صورة أبو ذياب: "وعدي لكَ بأن يكون دمك ثقيلاً على مثلث الإجرام"

2 كانون الأول 2018 | 08:19

وهاب.

نعى الوزير السابق وئام وهاب مرافقه محمد أبو ذياب الذي قضى متأثراً بجراحه بعد أحداث الأمس في #الجاهلية، وقال في حسابه عبر "تويتر": "ثلاثون سنة من الوفاء يا محمد، ثلاثون سنة أيها البطل، كم تمنيت لو استمرت هذه الرفقة أيها الوفي. وعدي لك بأن يكون دمك ثقيلاً على مثلث الإجرام".

وكان وهاب غرّد متوجهاً إلى رئيس الجمهورية ميشال عون: "فخامة الرئيس ائتمناك على أرواحنا ومستقبل أولادنا ليأتي سعد الحريري ويضغط على القضاء ليغطي سمير حمود جريمة أمام بيوتنا".

واضاف: "وعد الحرّ دين يا سعد الحريري وسمير حمود وعماد عثمان ودماء محمد أمانة في عنقي".

وفي تغريدة لاحقة، نشر وهاب صورة أبو ذياب، مرفقة بموعد التشييع إذ قال: "شهيد الغدر الثلاثي محمد ابو ذياب سنشيعه اليوم الثانية بعد الظهر الى التراب الذي أحب إلى الأرض التي عشقها في الجاهلية".

وكان صدر عن وهاب البيان الآتي: "بمزيد من الأسى والفخر ننعي الى أبناء الجبل وأهلنا في كل مكان الشهيد البطل محمد أمين أبوذياب الذي نالت منه يد الغدر الشرعية بقيادة المدعو عماد عثمان وبأوامر مباشرة من سعد الحريري وسمير حمود. لقد كان محمد البطل الذي دفع دمه دفاعاً عن كرامتنا وكرامة هذا الجبل دم محمد ابوذياب غالٍ جداً وكل قطرة منه ستدفعون ثمنها غالياً".

اقرأ أيضاً: وئام وهاب مطلوبا يحاول الاحتماء بـ"حزب الله" 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard