كم بلغ ثمن فستان ميلانيا ترامب الذي ارتدته على هامش قمة الدول العشرين؟

1 كانون الأول 2018 | 19:14

المصدر: "انستغرام"

تميزت إطلالات ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي بالأناقة وتراوح طابعها بين الكلاسيكية العصرية والرومنسية الناعمة، فاختارت ثوياً من الحرير الكريمي المطبع بالزهور الناعمة من دار غوتشي ونسقت معه حذاء أخضر عالياً من مانولو بلانيك.

كعادتها في كل عام، تشكل إطلالاتها الرسمية محور اهتمام الصحافة، فتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن فستانها يبلغ ثمنه 4.900 دولار أميركي وأن حذاءها يحمل توقيع المصمم مانولو بلانيك، نجم مسلسل sex and the city الذي لم تخل لقطة في المسلسل من احذيته الرائعة.

وكانت أطلت في يوم سفرها الى الأرجنتين بتنورة ضيقة جلدية بنفسجية من Derek Lam مع كاب جلدي RALPH LAUREN بني اللون بلغ ثمنه 5800 دولار أميركي تقريباً، وبلوزة سوداء TURTLE NECKولكنها استبدلت تنورتها الجلدية في الطائرة وأطلت بتنورة مماثلة باللون الأبيض، وحذاء باللونين الأبيض والأسود للمصمم نفسه أي مانولو بلانيك، فبدت متناغمة مع مثيلاتها من زوجات الرؤساء اللواتي اخترن الأبيض ومنهن بريجيت ماكرون، وجوليانا عواضة زوجة الرئيس الأرجنتيني التي اختارت البيج وأمسكت بيدها حقيبة صغيرة من دار BOTTEGA VENETTA الأسبانية.

كما أطلت ميلانيا بفستان بنفسجي من تصميم اللبنانية الأصل ريم عكرا ونسقت معه حزاماً ذهبياً وحذاء MIRROR ذهبي للمصمم CHRISTIAN LOUBOUTIN. ويقول منسّق إطلالات ميلانيا الفرنسي هرفيه بيار إن السيدة الأولى هي صديقة للمصممة اللبنانية ريم عكرا لذا اختارت أن ترتدي في العشاء الاحتفالي لقادة الدول من تصاميمها.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard