زياد الرحباني في منزل شيرين... وفيروز "حاضرة" (فيديو)

1 كانون الأول 2018 | 12:05

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

زياد الرحباني وشيرين.

لبّى الفنان #زياد_الرحباني، فور انتهاء حفله في القاهرة، دعوة الفنانة #شيرين وزارها في منزلها، وذلك بعدما أبدى سابقاً رغبته في التعاون معها ووصفها بأنها "تغني شرعياً"، لدى حلوله ضيفاً في برنامج الإعلامي زافين قيومجيان "بلا طول سيرة" عبر شاشة "المستقبل"، لتبدي الفنانة المصرية رغبتها في تقديم ألبوم غنائي يحمل توقيعه.

ونشرت عبدالوهاب مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام"، يُظهر الرحباني وهو يعزف على البيانو لحن أغنية والدته السيدة #فيروز "كيفك انت"، لتغنّيها شيرين بإحساسٍ عالٍ، وتنال إشادته وآهاته، مشيرةً بإصبعها إلى لوحة للسيدة فيروز علّقتها على الجدار المواجه للبيانو، تعبيراً عن عشقها لها. وعلّقت على الفيديو، قائلةً: "أخدتنا على لبنان وجماله وعظمة السيدة فيروز... نورتني يا أستاذ زياد وكبرت أوي بزيارتك ليا ونوّرت مصر"، ليحصد الفيديو إعجاب نخبة من النجوم والمشاهير العرب ووصلت نسبة مشاهدته إلى أكثر من 400 ألف، آملين أن يكون هذا اللقاء بادرة لتعاون فني قريب يجمع بين الرحباني وشيرين.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard