الحريري للموسوي: لسنا مكسر عصا لأحد

1 كانون الأول 2018 | 10:34

المصدر: عكار - النهار_ ميشال حلاق

  • المصدر: عكار - النهار_ ميشال حلاق

ردّ الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، خلال جولته في عكار أمس، على كلام النائب نواف الموسوي بالقول: "أطل احد نواب حزب الله نواف الموسوي بتنظيرة طويلة عريضة حول توزير أحد النواب الستة. تنظيرة تسرد مسار التعطيل الذي اعتمده حزب الله في مقاربة الازمات الرئاسية والحكومية، فهو يعتبر أن من فضائل حزب الله تعطيل المؤسسات الدستورية على مدى عشر سنوات لتحقيق اغراض سياسية، وأن المسار ذاته هو الذي يطبق بشأن تأليف هذه الحكومة".

وشدد ، خلال غداء حاشد أقامه على شرفه رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم على أن "تنظيرة النائب الموسوي "مش ماشية معنا"، ودخوله على موضوع التمثيل السني "مش شغلته" ولا من صلاحياته، هذا الكلام لا يصنع حلاً، ويبقى المشكل قائماً"، مشيراً إلى أن "النائب الموسوي يريد أن يأخذ البلد إلى مشكل في الداخل، وإلى مشكل مع الدول العريية، ويعتبر ان انتصاره، بين مزدوجين، في سوريا يعطيه حقوق بالاساءة للمملكة العربية السعودية، وحقوق بفرض الشروط على تأليف الحكومة، لكن الدستور واضح، وصلاحيات رئيس الحكومة غير قابلة للخرق مع سعد الحريري".

واضاف "لن نسمح لأحد ان يجرنا الى الخطاب غير المسؤول، ولا الى الفتنة بالشارع. لسنا بحاجة للعبة الشارع، غيرنا متخصص بلعبة الشارع ويعرف كيف يحرق الاطارات ويعطل البلد ويحتل الشارع والساحات. أما نحن، فأهل اعتدال، وأهل مسؤولية، ثقافتنا مختلفة وترييتنا تربية ناس يخافون على البلد. هكذا كان الرئيس الشهيد وهكذا يكمل الرئيس سعد الحريري المسيرة، لأن استقرار البلد فوق كل اعتبار".

وقال أحمد الحريري "نمد اليد إلى كل من يعمل لإنضاج الحلول وتأليف الحكومة وحماية الاستقرار، مواقفنا واضحة وضوح الشمس، صلاحيات رئيس الحكومة ليست مشاعاً لأحد. حصة الطائفة السنية ليس لعبة بيد أحد. الرئيس الحريري وتيار المستقبل ليسا مكسر عصا لحدا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard