في قمة العشرين...زوجات الرؤساء يتنافسن بأزيائهن واللبنانية تتميز

1 كانون الأول 2018 | 12:16

المصدر: النهار

زوجات الرؤساء.

يترقب العالم ما ستؤول اليه نتيجة قمة G20 SUMMIT ونترقب نحن عشاق الموضة الكلاسيكية العصرية، ما ترتديه السيدات الأول، من زوجات رؤساء جمهورية، ورؤساء وزراء...

والنتيجة هي:

السيدة الأولى ميلانيا ترامب الأكثر أناقة 

السيدة الأولى جوليانا عواضة الأكثر جرأة

والسيدة الفرنسية بريجيت ماكرون أكثرهنّ كلاسيكية.

وفي القمة المنعقدة في الأرجنتين، شغلت زوجة الرئيس الأرجنتيني جوليانا عواضة مواقع التواصل الاجتماعي، فلقد ابتعدت السيدة الأولى اللبنانية الأصل (والدها ابراهيم عواضة من منطقة بعلبك، ووالدتها من جذور سورية) عن البروتوكول الرسمي المتّبع في هذه المناسبات، لترتدي الفستان الحريري البنفسجي الفاتح ذا الكشاكش الصغيرة، وهو من نوع SHIRT DRESS ويتّسم بقصة غير متجانسة. واستغنت عن الحذاء المقفول الذي ترتديه زوجات الرؤساء في المناسبات الرسمية، لتنتعل صندلاً من نوع SPAGHETTI STRAP، وقد استقبلت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت التي بدت أنيقة بتاييرها الأبيض وحذائها الأسود. 



ماذا ارتدت ميلانيا ترامب؟

أطلّت ميلانيا كعادتها منذ وطأت قدماها المطار في بوينس أيريس الى جانب الرئيس مرتدية تنورة PENCIL SKIRT مع بلوزة TURTLE NECK ومعطف جلدي متوسط الطول على شكل CAP.

الرئيس الأميركي لحظة وصوله بالطائرة الرئاسية


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard