ميزة جديدة من "إنستغرام" تسمح لك بمشاركة القصص مع مجموعة محددة من الأصدقاء

1 كانون الأول 2018 | 17:00

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

أعلنت #إنستغرام، العام الماضي، أنها بدأت في اختبار خاصية جديدة أطلقت عليها اسم "الأفضلية أو favorites"، والتي كانت محاولة لإعادة تنظيم قائمة الأصدقاء وتشجيع الناس على مشاركة المزيد من القصص والصور من خلال السماح لهم بالنشر إلى مجموعة محدودة من متابعيهم.

اليوم طورت إنستغرام هذه الميزة وهي تبدو مختلفة كثيراً عما كان عليه العام الماضي، وقد غيّرت اسمها وأطلقت عليها ميزة "الأصدقاء المقربون" ، وستقتصر هذه الميزة الآن على القصص.

كيفية إستخدام الميزة الجديدة:

- قم بفتح كاميرا الـ Stories، والتقط صورة أو مقطع فيديو.

- بعد الانتهاء من تصوير اللقطة، ستلاحظ دائرة خضراء جديدة بها نجمة بيضاء فيها.

- انقر عليها، وسيتم نقلك إلى قائمة الأصدقاء المقربين حيث يمكنك إضافة أشخاص إلى دائرتك الداخلية.

- سيقترح عليك إنستغرام أصدقاء لك استناداً إلى الأشخاص الذين تتفاعل معهم أكثر من غيرهم ، أو يمكنك استخدام مربع البحث للبحث عن اصدقائك.

- عند الانتهاء من قائمتك، ستتمكن من مشاركة قصتك مع أصدقائك المقربين من خلال النقر على الدائرة الخضراء عند التقاط صورة أو مقطع فيديو من أجل القصص.

- بمجرد القيام بذلك، سوف يرى أصدقاؤك المقربون حلقة خضراء حول قصتك في قائمة القصص. إنها إشارة مرئية أن صديقاً مقرباً قد شارك معك شيئاً خاصاً بشكل أكبر، ويجب أن يميزه عن باقي القصص.


وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" فلن يتم إخطار أصدقائك مطلقاً بأنك أضفتهم إلى قائمتك أو أزلتهم منها.

اقرأ أيضاً: إليكم كيفية تنزيل نسخة من بياناتكم في إنستغرام 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard