الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

معركة "ريفر - بوكا" في مدريد

المصدر: "أ ف ب"
معركة "ريفر - بوكا" في مدريد
معركة "ريفر - بوكا" في مدريد
A+ A-

ستقام مباراة إياب نهائي كوبا #ليبرتادوريس في #كرة_القدم بين الغريمين الأرجنتينيين #ريفر_بلايت و #بوكا_جونيورز على ملعب سانتياغو برنابيو، العائد لـ #ريال_مدريد الاسباني في 9 كانون الأول المقبل.

وكانت المباراة مقررة في 24 تشرين الثاني الجاري على ملعب مونيمنتال التابع لريفر بلايت، بعد تعادل الفريقين ذهابا 2-2 على ملعب بوكا، لكنها تأجلت بسبب هجوم انصار ريفر على الحافلة التي كانت تقل لاعبي منافسه قبل ساعات من موعد المباراة.

وحدد مكان المباراة على ملعب برنابيو وزمانها في 9 كانون الأول عند الساعة 20,30 بتوقيت غرينيتش.

وذكرت أسماء مدن عدة لاستضافة المباراة منها اسونسيون، الدوحة، جنوى الإيطالية، بيلو هوريزونتي البرازيلية، وملعب نو كامب في برشلونة الإسبانية.

وكانت تقارير صحافية إسبانية ذكرت أن ملعب سانتياغو برنابيو قد يكون خياراً لإقامة المباراة، بعد قرار اتحاد كرة القدم الأميركي الجنوبي "كونميبول" إقامتها على أرض محايدة.

وأشارت صحيفة "إل باييس" إلى أن الاتحاد الإسباني وريال منحا الضوء الأخضر لاقامة نهائي المسابقة الأميركية الجنوبية الموازية لدوري أبطال أوروبا.

وكان "كونميبول" أعلن أن المباراة ستقام خارج الأرجنتين في الثامن من كانون الأول أو التاسع منه، وذلك بعدما أرجئت من موعدها المقرر السبت الماضي، اثر اعتداء مشجعي ريفر بلايت على الحافلة التي تقل لاعبي بوكا جونيورز.

وفي التاسع من الشهر المقبل، سيكون ريال على موعد لخوض مباراة على أرض هويسكا في الدوري الإسباني، ما يعني أن ملعبه الذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، سيكون متوافرا للاستخدام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم