إليكم قائمة بأفضل ألعاب الفيديو للعام 2018: عليكم تجربتها!

29 تشرين الثاني 2018 | 14:40

العام 2018 كان عام ألعاب الفيديو بامتياز، إذ حققت العديد من ألعاب الفيديو نجاحاً باهراً في جميع أنحاء العالم، وعلى مختلف منصات الألعاب، بدءاً من أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب كبلاي ستايشن ونينتندو وإكس بوكس وصولاً إلى الهواتف الذكية.

من هنا اليكم بعض من أفضل الألعاب التي حققت نجاحاً قوياً خلال هذا العام، والتي عليكم تجربتها والتمتع بها وفقاً لموقع "بيزنيس إنسايدر":

Marvel's Spider-Man

"أعجوبة الرجل العنكبوت" هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية خلال هذا العام، وهي متاحة على جهاز PlayStation 4 حصريًا. مع قصة مقنعة تمزج بين الحركة والفكاهة ، "Marvel's Spider-Man" هي رسالة حب إلى جميع الشخصيات في جميع أنحاء العالم.

God of War

هذه اللعبة تتمتع بسرد قصصي رائع وتتمتع بنظام قتال جديد تمامًا. وفي حين أن الألعاب السابقة أخبرت قصة سعي Kratos الوحشي للانتقام من الآلهة اليونانية، فإن إدخال ابنه، Arteus ، يساعد على إضفاء طابع إنساني في اللعبة ويقدم قصة أكثر تعقيدا يمكن من خلالها رؤية البطل. تعتبر لعبة "God of War" من افضل الألعاب لهذا العام ، حيث تواجه منافسة شديدة من "Red Dead Redemption 2" و "Marvel's Spider-Man". اللعبة متاحة على منصة Playstation 4 فقط.

Forza Horizon 4

هذه اللعبة هي على الأرجح أفضل لعبة على جهاز Xbox One لهذا العام، وهي واحدة من أكثر ألعاب السباقات إثارة للإعجاب على الإطلاق. تتمتع هذه اللعبة برسومات رائعة وتضم أكثر من 500 سيارة مختلفة للاختيار من بينها. اللعبة متاحة على اجهزة الكمبيوتر و Xbox One.

Pokémon: Let's Go, Pikachu! and Eevee

كما هو الحال في ألعاب بوكيمون الأصلية ، لعبة Pokémon: Let's Go, Pikachu! and Eevee تقدم إعادة إحياء للكرتون البالغ من العمر 22 عاما على أحدث أجهزة الألعاب "نينتندو". رحلة العودة إلى منطقة كانتو في "بوكيمون: الأحمر والأزرق والأصفر" ستثير الحنين إلى حد كبير بالنسبة إلى محبي اللعبة وسوف يلاحظون في طريقهم الابتكارات التي تمت ترقيتها. اللعبة متاحة على جهاز "نينتندو سويتش".

Assassin's Creed: Odyssey

لعبة Assassin's Creed: Odyssey تعتبر من أنجح ألعاب هذا العام، فمع وجود العديد من المدن اليونانية لاستكشافها ، فإن "أوديسي" هي واحدة من أكبر ألعاب العالم المفتوح على الإطلاق، وهي تمزج بين الخيال التاريخي والعناصر الأسطورية على مدار قصة طويلة تمتد على مدى 30 ساعة. اللعبة متاحة على أجهزة بلاي ستايشن 4 و Xbox One وأجهزة الكمبيوتر.

Red Dead Redemption 2

هذه اللعبة هي تتمة لفيلم "Red Dead Redemption 2" بعد مرور أكثر من سبع سنوات على إطلاقه، الأمر الذي يدفع بحدود ألعاب العالم المفتوح بمستوى لا مثيل له من العمق. تمتلئ سهول الحدود بشخصيات لا تنسى تستجيب في الوقت الفعلي لبطل اللعبة آرثر مورغان. ستستمر هذه اللعبة في التوسع عند إطلاق "Red Dead Online" ، التي ستسمح بتعدد اللاعبين وتشكيل عصاباتهم الخاصة لاستكمال المهام الجديدة والتنافس على الامتيازات الأخرى. اللعبة متاحة على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

Call of Duty: Black Ops 4

كانت لعبة Call of Duty هي الأكثر مبيعًا خلال كل عام، منذ العام 2014. لقد أشاد العديد من مطوري الألعاب بلعبة "Call of Duty: Black Ops 4" الجديدة كعودة إلى التجدد من خلال إضافة سلسة من المغامرات والألعاب الجديدة كـ "فورتنايت" الأمر الذي شجع اللاعبين على لعبها مجدداً بحماس. اللعبة متاحة على أجهزة الكمبيوتر وPlaystation 4 و Xbox One.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard