الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ميسي يسحب البساط من تحت رونالدو ويحطم رقماً قياسياً جديداً!

علي حمدان
ميسي يسحب البساط من تحت رونالدو ويحطم رقماً قياسياً جديداً!
ميسي يسحب البساط من تحت رونالدو ويحطم رقماً قياسياً جديداً!
A+ A-

تمكن نجم فريق برشلونة، الارجنتيني ليونيل ميسي من التبرع على عرش صدارة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم من خلال الهدف الذي سجله في مرمى فريق اندهوفين الهولندي كي يتساوى مع البولندي روبرت ليفاندفسكي هداف بايرن ميونخ الالماني الذي يمتلك الرصيد عينه في البطولة الاهم على مستوى القارة العجوز.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bqe7TlHFzct]]


هدف ميسي يوم أمس مكنه من ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث عزز البرغوث الارجنتيني رقمه القياسي كهداف لدوري المجموعات برصيد 66 هدفًا من 66 مباراة، كما أنه رفع رصيده إلى 106 أهداف منذ خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 121 هدفًا. لكن قائد البلوجرانا استطاع التفوق على رونالدو من ناحية عدد الاهداف المسجلة مع نادٍ واحد حيث أن نجم يوفنتس الحالي سجل 105 أهداف مع ريال مدريد الاسباني.

https://www.instagram.com/p/BqtB6QNgOjb/

يذكر أن رونالدو استطاع تحطيم رقم قياسي في هذه الجولة من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث أصبح أكثر لاعب يحقق الانتصارات في تاريخ هذه البطولة. وبالعودة الى قائمة هدافي هذه النسخة، يأتي البوسني إيدن دجيكو هداف روما برصيد 5 أهداف في المركز الثالث فيما يحتل المركز الرابع عدة لاعبين برصيد 4 أهداف لكل منهم، وهم: الكرواتي أندريج كراماريتش مهاجم هوفينهايم، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس، والفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، والإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي والمالي موسى مارينغا مهاجم بورتو البرتغالي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqvXYLVgu6X]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم